-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كان على وشك تدريب الخضر والفراعنة

وحيد خاليلوزيتش مدرباً لفريق نانت الفرنسي

وحيد خاليلوزيتش مدرباً لفريق نانت الفرنسي
ح.م
وحيد خاليلوزيتش

سيخوض المدرب البوسني وحيد حليلوزيتش في تجربة جديدة في عالم التدريب، من خلال قيادة فريق نانت الفرنسي، الذي يعاني من سلسلة نتائج سلبية، في مسابقة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن حليلوزيتش، سيخلف المدرب البرتغالي ميغيل كاردوزو، الذي سيتخلى عن منصبه، بسبب سوء نتائج الفريق في المسابقة الفرنسية، بعد حلول فريق نانت في المركز (19) في جدول ترتيب الدوري.

وأوضحت الصحيفة أن المفاوضات بين حليلوزيتش وإدارة فريق نانت، حول إدارة الجهاز الفني تم من خلالها الاتفاق على الشروط كافة، ليأتي المدير الفني السابق للمنتخب الجزائري، بمهمة إنقاذ الصورة السيئة التي ظهر بها الفريق مع البرتغالي ميغيل كاردوزو في الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2019 /2018.

وكان المدرب البوسني على وشك تدريب الخضر والفراعنة بعد نهاية كأس العالم، غير أن الجزائر اختارت جمال بلماضي ومصر فضلت المكسيكي خافيير أغيري.

يذكر أن المدرب وحيد حليلوزيتش، صاحب (66) عاما، قد لعب لنادي نانت الفرنسي بين أعوام 1981، و1986، وتوجه للتدريب بعدها، إذ حقق مع الرجاء البيضاوي المغربي لقب دوري أبطال أفريقيا في عام 1997، بالإضافة إلى النجاح الذي حققه مع المنتخب الجزائري في بطولة كأس العالم 2014، بعدما قاده إلى التأهل للدور الثاني، إذ خرج بصعوبة أمام المنتخب الألماني، إثر خسارته بهدفين مقابل هدف وحيد.

ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • محمد☪Mohamed

    حاوزتوه بمشاركة الصحافة خله tranquille
    الغباء تاع الجزائري هو يخطء ويعظم المشكل ومن بعد يندم طبعا بعد ما تطفر
    العقليتنا لا تتناسب مع العقلية لباقي البشر