-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في احتفالات الجزائريين بتأهل "الخضر"

وزارة الداخلية الفرنسية تعلن عن إيقاف 282 شخصا

وزارة الداخلية الفرنسية تعلن عن إيقاف 282 شخصا
ح.م

أعلنت وزارة الداخلية الفرنسية، الإثنين، عن توقيف 282 شخصا خلال صدامات وقعت في عدد من المدن، إثر تأهل المنتخب الوطني الجزائري لنهائي كأس أمم أفريقيا 2019 التي تجري مبارياتها في مصر. ومن أصل الموقوفين، وضع 249 قيد الاحتجاز، حسب حصيلة أصدرتها وزارة الداخلية الفرنسية.

وأوضحت الوزارة أن الاعتقالات مرتبطة “بشكل أساسي” بالأحداث التي وقعت على هامش الاحتفالات بتأهل “الخضر”، وكذلك بتجاوزات خلال الاحتفالات بالعيد الوطني الفرنسي في 14 جويلية. ونزل الآلاف من أنصار المنتخب الوطني إلى الشوارع للاحتفال بتأهل فريقهم، الأحد، إلى نهائي كأس أمم أفريقيا التي تجري مبارياتها في مصر، غير أن الاحتفالات تخللتها أحداث خلال الليل في مرسيليا وباريس وليون.

وفي باريس جرت مواجهات بين أنصار “الخضر” وقوات حفظ النظام على جادة الشانزيليزي. وأفادت مديرية الشرطة عن توقيف خمسين شخصا في المساء في العاصمة، وتغريم 202 بسبب قيادة سيارات بصورة خطيرة. كما وقعت اضطرابات في ليون، حيث أحرقت عشرات السيارات، وفي مرسيليا حيث استمرت الصدامات مع قوات حفظ النظام حتى ساعة متأخرة من الليل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • جزئري

    على السلطات الفرنسية اعادة هؤلاء الى بلدهم عفوا الى جهنم ومن يدري أن هؤلاء لا يكمن لهم التأقلم مع النظافة والانضباط والقوانين والهدوء والطرق ذات النوعية الجيدة ووسائل النقل الحديثة وأحترام الوقت .............. فأصابهم الجنون

  • zakari zakaria

    EST CE QU'IL YA UN REPRÉSENTENT DU GOUVERNEMENT POUR DÉFENDRE SES JEUNES???