-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كتدابير إضافية للحد من تفشي كورونا

وزارة العدل تمدد وقف العمل القضائي إلى 15 أفريل

الشروق أونلاين
  • 1207
  • 2
وزارة العدل تمدد وقف العمل القضائي إلى 15 أفريل
أرشيف
وزارة العدل

أعلنت وزارة العدل تمديد وقف العمل القضائي إلى 15 أفريل الجاري، وذلك في إطار التدابير الإضافية الضرورية للوقاية من فيروس كورونا المستجد المتفشي والمعلنة من قبل رئاسة الجمهورية.

وأوضحت وزارة العدل في مذكرة صادرة، الثلاثاء، تحت رقم 2004، موجهة إلى الرؤساء والنواب العامين لدى المجالس القضائية، الرؤساء ومحافظي الدولة لدى المحاكم الإدارية، قضاة تطبيق العقوبات ومديري المؤسسات العقابية، بأنه عملا بقرارات رئيس الجمهورية الرامية إلى اتخاذ التدابير الإضافية الضرورية للوقاية من انتشار الوباء القاتل، فقد تقرر تمديد سريان مفعول المذكرة الوزارية رقم 001/م.ع.ح.أ المؤرخة في 16 مارس الفارط والخاصة بالوقاية من الفيروس، إلى غاية 16 أفريل الجاري.

وأفادت الوزارة في ذات المذكرة حول تدعيم الوقاية من “كوفيد19″، بأن هذا التمديد سيسري على أحكام المذكرة الوزارية الإضافية رقم 003/و.ع.ح.أ المؤرخة في ال21 مارس المنصرم، داعية إلى ضرورة إيلاء أهمية بالغة لتنفيذ محتوى المذكرة، لأجل العمل بصفة مشتركة على المحافظة على أرواح المستخدمين بالقطاع من خلال تنجب الاختلاط والاحتكاك الذي قد ينجر عنه انتقال للعدوى.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • محمد...............ط

    اين نحن من الوسائل التكنولوجيا في مجال القضاء والاتصال عن بعد القضاء يعمل على تطبيق الحجر الصحي ومافيا العقار تستغل مدة الركود لتعمل بكل حرية علىالاستلاء على اراضي عقارية وتتفنن في الترميمات بدون رخص ومنهم من يعمل على الاستلاء على العقارات ليبادر في حفر حفر الاعمدة ليبني مسكنا او محل في هذا الوضع الذي لا رقيب الكل مشغول في الوباء والمافيا من الفراعنة اصحاب المال منشغلون في التخطيط والاستلاء فهده فرصة
    بستعملون جميع الطرق ما دامت الدولة منهمكة في داء الكرونا اعتقدنا ان أن هذا الداء سيخيفهم ويجعلهم يرجعون الى الله لكن . من شب على شىء شاب عليه ومات عليه ولو قتل الناس جميعا.

  • فقير حيزية

    هل تؤجل كل جلسات القضايا المدنية و الاجتماعية؟