-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تصريح مُثير للجدل

وزير الداخلية الإيطالي يصف اللاعبين المُحترفين بـ”المُرتزقة”!

علي بهلولي
  • 1806
  • 1
وزير الداخلية الإيطالي يصف اللاعبين المُحترفين بـ”المُرتزقة”!
أرشيف
ماتيو سالفيني

أطلق وزير الداخلية الإيطالي ماتيو سالفيني، الإثنين، تصريحات نّاقمة ضد اللاعبين المُحترفين، والنجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين تحديدا.

وقال وزير الداخلية ماتيو سالفيني في تصريحات نقلتها الصحافة الإيطالية: “لا أُحبّ المُرتزقة. إبرام عقود كروية بِأجور تترواح ما بين 3 و5 ملايين أورو سنويا، يبدو لي أمرا لا مُبرّر له”.

وأضاف المسؤول الحكومي الإيطالي: “أنا سعيد لِأنّ هيغواين ترك فريق ميلان آسي. كان يتصرّف بِطريقة غير لائقة. أتمنّى أن لا يتكرّر ذلك مُستقبلا في الميلان”.

ومعلوم أن ماتيو سالفيني (45 سنة) من مواليد مدينة ميلانو الإيطالية، ورجل سياسة لا يجد حرجا في إبداء تشجيعه لِفريق “الروسونيري”، رغم منصبه الحكومي الكبير والحسّاس.

ويُعهد عن وزير الداخلية الإيطالي أنه مُتعصّب لِبلده، ويرفض أن تلعب إيطاليا دورا ثانويا في الساحة الدولية، ويحلم بِاستعادة “مجد الرّومان”.

وكان المهاجم غونزالو هيغواين قد انتقل من ميلان آسي إلى تشيلسي الإنجليزي، في الـ 23 من جانفي الحالي، مُعارا حتى الصيف المقبل.

ويرتبط الدولي الأرجنتيني مع نادي جوفانتوس الإيطالي بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2021.

وكان غونزالو هيغواين (31 سنة) يتقاضي في نادي ميلان آسي، أجرة سنوية تقترب من رقم 7.5 مليون أورو، والأمر ذاته في جوفانتوس، إلى حدّ كبير.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • elarabi ahmed

    سبحان الله الأسلوب تغير 360درجة .