-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الوكالة مُطالبة بمرافقة المكتتبين في الإنجاز ونوعية الأشغال

وزير السكن يأمر بتسريع مشاريع “عدل”

الشروق أونلاين
  • 2257
  • 2
وزير السكن يأمر بتسريع مشاريع “عدل”
أرشيف

أمر وزير السكن والعمران، كمال ناصري، بضرورة الانتهاء من إنجاز كل مشاريع وكالة “عدل”، واحترام المواعيد المحددة في دفتر الشروط ودراسة جميع العراقيل التي تقف حجر عثرة في وجه هذه المشاريع وتقدم إنجازها مع التأكيد على حسن النوعية المنصوص عليها في دفتر الشروط. كما شدد الوزير على عدم إعطاء تعهدات بتسليم هذه المشاريع دون التأكد من نوعية السكنات المسلمة ومراقبتها سكنا سكنا، وتوفرها على التهيئة الكاملة.

وذكرت وزارة السكن، أن وزير القطاع، ترأس، الثلاثاء، اجتماعا لكبار المسؤولين بالوزارة، بما في ذلك المدير العام لوكالة “عدل” وكذا المديرون الجهويون (عنابة، قسنطينة، وهران، الجزائر غرب والجزائر شرق وورقلة بالجنوب الجزائري)، حيث تطرق إلى نسبة إنجاز مشاريع “عدل” عبر كافة أنحاء الوطن وكيفية تسريع وتيرة إنجازها مشروعا بمشروع.

كما كان الاجتماع، بحسب المصدر، فرصة للوزير للتطرق إلى ملف التجهيزات العمومية، حيث كلف المدير العام للتجهيزات العمومية بضرورة إحصاء جميع المشاريع على أن يبرمج اجتماعا خاصا بها في الأيام القليلة القادمة.
وأمر الوزير المديرين الجهويين لوكالة “عدل” بضرورة معاينة كل السكنات قبل تسليمها وبرمجة خرجات ميدانية لمعاينة نوعية السكنات رفقة ممثلي المكتتبين كل ما أَمْكَنَ ذلك.
ع. س

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • شخص

    يبقى مجرد BLA BLA حتى يثبت العكس

  • KAMEL AADL

    ماذا عن السكنات التي سلمت لاصحابها قبل هذا الاجتماع أوامر صارمة بمراقبة نوعية مشاريع “عدل” سكنًا سكنًا أم أن أصحابها هم وحدهم من يتحملون المسؤولية لقد تم ترميم السكنات و صرف أموال هائلة لاعادة الاعتبار لها حتى تصبح صالحة للسكن فلا تهيئة داخلية ولا خارجية ولا مراقبة و لا محاسبة استلمنا الهياكل و فقط الله يلطف من الخرسانة المستعملة و قد تم نشر الصور و الفيديوهات أكتر من مرة فلا رقيب و لا حسيب ولا تعويض