-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
استنكر تلاعبهم بمواعيد الإنجاز

وزير النقل يتوعد بإقصاء المقاولين “المتقاعسين”

وزير النقل يتوعد بإقصاء المقاولين “المتقاعسين”
أرشيف

أمر وزير النقل والأشغال العمومية مصطفى كورابة، الثلاثاء، مديري الأشغال العمومية بغربلة، وإبعاد أصحاب المخابر والمقاولين، العاجزين عن متابعة وإنجاز مشاريع الطرقات وحرمانهم من المشاريع مستقبلا.
واستنكر الوزير تلاعب تلك الفئة من المقاولين، بمواعيد الإنجاز وأمر بتحديد خارطة طريق واحترام المعايير الدولية للإنجاز وآجالها القانونية.
وكشف كواربة، على هامش زيارته التفقدية لقطاعه بولاية الشلف، عن تخصيص مبلغ 5000 مليار سنتيم، لصيانة وإعادة تأهيل شبكة الطرقات البلدية. وأضاف بأن أشغال مراكز الدفع الخاصة بالطريق السيار تجاوزت نسبة إنجازها 90 بالمائة على المستوى الوطني، وسيتم الانتهاء من بنائها وتجهيزها برفقة الطريق السيار، الذي سيتدعم حسبه بأجهزة الإنذار والاتصال والكاميرات قبل نهاية السنة الجارية، وفي السياق ذاته رفض الوزير التعليق على المتابعات القضائية للمقاولين المتلاعبين بالمال العام، في انجاز مشاريع الأشغال العمومية. وقام وزير الأشغال العمومية بزيارة مشروع ازدواجية الطريق الوطني رقم 4، ومشروع مركز الدفع بحي المصالحة، ثم توسعة المطار الدولي ابو بكر بلقايد ومحطة نقل المسافرين بحي بن سونة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ابو الأيتام

    إياك و التجرء على مثل هذه التصريحات و شكرا للحراك الشعبي الذي جعل من النمل يقف أمام الفيل فخرا فمثل هذه التصريحات كانت بالأمس القريب تقطع االرؤوس.
    نستطلع غدا أفضل حتى تنزل الناس منازلهم حينها لن يخرج الوزير لمراقبة الأشغال بل النتائج هي من تمشي لمكاتب الوزراء
    شكرا و 1000 شكر أيها الشعب العظيم