-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نفت وجود تجميد لاستقبال الطلبات

وسطاء يبيعون مواعيد التأشيرات.. السفارة الفرنسية توضح

الشروق أونلاين
  • 1967
  • 2
وسطاء يبيعون مواعيد التأشيرات.. السفارة الفرنسية توضح

أعلنت سفارة فرنسا بالجزائر أن المعلومات التي مفادها “عدم إمكانية الحصول على موعد لطلب تأشيرة قبل جويلية 2019” هي “مغلوطة”.

وذكرت السفارة، في بيان لها الثلاثاء، أن “معلومات مغلوطة تم نشرها بخصوص إجراءات أخذ موعد  لطلب التأشيرة إلى فرنسا لدى مقدم الخدمات في أف أس غلوبال”، مؤكدة أنه “ليس هناك أي تجميد لطلب مواعيد بالنسبة للسنة القادمة” بخصوص طلب التأشيرة لدى مقدم الخدمات.

وحسب ذات البيان فإن ما بين 1000 إلى 1500 فترة لتحديد المواعيد يتم فتحها يوميا من طرف القنصلية العامة لفرنسا، مضيفا أنه في ظرف شهرين تم اقتراح ما بين 60000 إلى 90000 موعد للمواطنين.

كما أوضح ذات المصدر أن ولوج الفترات المتوفرة “صعب” بالنظر إلى “المستوى المرتفع لطلب التأشيرة وتدخل وسطاء غير مرغوب فيهم، حيث يأخذون المواعيد المتوفرة ثم يقومون بإعادة بيعها فيما بعد”.

وتعمل كل من القنصلية العامة ومقدم الخدمات “في أف أس غلوبال” على إيجاد “حلول تقنية تهدف إلى إبعاد هؤلاء”، داعية الخواص إلى “عدم اللجوء إلى خدماتهم”.

وذكرت السفارة أن أخذ موعد يتم عبر موقع www.France-visas.gouv.fr كما يجب تحرير الطلب على مستوى ذات الموقع.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • DocToUR

    Celui qui profite d'un problème.c'est.lui qui l'avait créé. Sinon la solution est simple mais vvs ne veut pas l'appliquer donc probablement c'est que profitent. La solution est simple tu va au bureau tu déposé ton oassepot le dossier complet et tu attend il.n'ya ni rendez vous ni rien. .tu attend la réponse positive ou négatifs vé. Il faut déposer le dossier 1 mois avant le départ donc il faut acheter le billet d'avion et le déposer avec le dossier. Ils vont encore nous sortir que l'intermédiaire a 10 passeport et 10 billet?

  • Salim el jijeli tamazigh

    HAHAHA. EL GHACHI VOUS INSULTEZ LA FRANCE JOURS ET NUITS COMME VOS RESPONSABLES PAR CONTRE VOUS VENDEZ VOS enfants POUR AVOIR UN VISA EN FRANCE.