-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

وضعوا لي سحرا في القبور وأنا مرعوبة!

الشروق أونلاين
  • 6899
  • 31
وضعوا لي سحرا في القبور وأنا مرعوبة!
ح.م

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتحية طيبة لكم أعزائي الشروقيين وبعد:

أعاني من حالة غريبة وأبحث عن معالج أو ناصح يعينني على تخطي الأزمة التي تكاد تدمر حياتي.. أتخبط في دوامة من الوساوس وأشك في أقرب المقربين ولا أجد جوابا شافيا.. حدثت معي أشياء لا تصدق وفشلت في تحقيق حلم الأمومة رغم مرور 4 سنوات على زواجي ولما يئست وطال انتظاري طرقت باب الرقية وصدمني الراقي بالقول أن بي سحرا مدفونا في القبور وقد سمعت بأنه أخطر الأنواع على الإطلاق..

أنا عاجزة عن التصديق لأن كل من حولي يظهرون محبة كبيرة ولا أعرف من تراه يمكنه التفكير في أذيتي بهذه الطريقة البشعة.. صرت أتحاشى الجميع وأخاف قبول الأكل من الأشخاص وأتجنب المناسبات والذهاب للأعراس والحفلات..

يقولون أن السحر تم وضعه في حناء العرس لكي أبقى عقيما وتتحول حياتي إلى جحيم، وهي كذلك من يوم زواجي.. زوجي لا يقربني إلا نادرا ومشاكلي معه لا تنتهي وأهله يكرهونني ويتمنون خروجي من حياته ولا أعرف ما ستكون النهاية، فبالله عليكم ما هو الحل؟ ماذا أفعل؟ هل أستطيع الشفاء والإنجاب ككل النساء من قريباتي وصديقاتي أم تراني سأموت وحيدة دون أن أسمع كلمة “ماما”؟؟؟ أفيدوني رجاء أو أعطوني عنوان راق متمكن أو معالج بالحجامة أو أي طريقة مضمونة للتخلص من السحر.

نور اليقين من أرض الله الواسعة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرد:

تحية طيبة أختي نور اليقين والله أسأل أن يوفقك ويشفيك ويرفع البلاء عنك وبعد:

أولا اعلمي يا أختي الكريمة أن لكل أجل كتاب ولكل رزق وقت والولد رزق والله لم يأذن بعد أن تحتويه في رحمك لذلك لا تجزعي ولا ترتعبي من السحر لأنه لا يعدو إلا أن يكون مجرد سبب، وحين يريد الله عز وجل أن يشفيك منه سيفعل لأنه وكما قال صلى الله عليه وسلم: “يَا غُلَامُ، إِنِّي أُعَلِّمُكَ كَلِمَاتٍ: احْفَظْ اللَّهَ يَحْفَظْكَ، احْفَظْ اللَّهَ تَجِدْهُ تُجَاهَكَ، إِذَا سَأَلْتَ فَاسْأَلْ اللَّه، وَإِذَا اسْتَعَنْتَ فَاسْتَعِنْ بِاللَّهِ، وَاعْلَمْ أَنَّ الْأُمَّةَ لَوْ اجْتَمَعَتْ عَلَى أَنْ يَنْفَعُوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَنْفَعُوكَ إِلَّا بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ لَكَ، وَلَوْ اجْتَمَعُوا عَلَى أَنْ يَضُرُّوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَضُرُّوكَ إِلَّا بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ عَلَيْكَ، رُفِعَتْ الْأَقْلَامُ وَجَفَّتْ الصُّحُفُ“.

من هذا المنطلق يجب أن تتربى لديك القناعة يا أختي أن كل شيء بيده سبحانه وتعالى وأنه لا يعجزه شيء، وعليه ينبغي أن تدمني التوكل عليه حق التوكل وأن تثقي بقدرته وعدالته وأن لا تخافي من شيء ومن أحد مادام هو بعظمته وجبروته وسعة ملكه ربك.. وإياك إياك أن تقنطي من رحمته وأن تتمني الموت أو تفكري في الانتحار لعدم حصولك على مرادك لأنه بكل تأكيد يختبر صبرك ويرى مدى لجوئك إليه وتوكلك عليه..

ونقطة أخرى أود أن ألفت انتباهك إليها أختي الفاضلة وهي التأكد من صلاح الراقي ومدى حرصه على الرقية الشرعية بما لا يتنافى مع القرآن والسنة النبوية لأن الكثيرون منحرفون ويعمدون إلى استغلال الناس وتهويل مصابهم ليبخسوهم أموالهم ويدخلونهم بذلك في متاهة من العذاب والشك.. تحري جيدا واسألي أهل التقوى عن راق ثقة يعينكم على تجاوز المحنة إن كان ما قالوه لك سابقا هو الواقع حقا.

نصيحة مهمة أيضا، لا تنعزلي عن الواقع والناس ولا تسمحي للشك بأن يدمر علاقتك بأقرب الناس إليك بل سمّ الله وتوكلي عليه وكلي واشربي واضحكي واتركيها على رب الناس وستفرج إن عاجلا فآجلا وإلا ما تحققين مرادك في الإنجاب إن لم يكن هناك مانع طبي يعوق ذلك والله المستعان وعليه التكلان وتابعينا بأخبارك.

للتواصل معنا:

fadhfadhajawahir@gmail.com  

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
31
  • assia

    mehzala fi eh djazair

  • بدون اسم

    أحكيلي ، جداتي احكاتهالي وانسيتها .

  • س. ج

    القبر المنســـــــــــــــــــي كما حكاو جدودنا

  • امينة

    ولك الشكر ايضا على الكلام الجميل يا نون

  • بدون اسم

    أحسن وصفة علاجية - نصيحة قيمة تضمنها رقم 25 - كونها صادرة من نفس إنسانية طيبة صادقة تفيد ذوي الألباب ، مشكورة أميتة . ن

  • ام دنيا

    احتمال 1 ...هل لديه دليل على وجود السحرفي القبر...ربما اعطيته المال فطمع في الزيادة لكي تعودي في كل مرة وتعطيه المال
    احتمال 2...ربما السحر موجود فعلا لكن لا تياسي واكثري من الرقية والدعاء ودون نسيان زيارة الاطباء المختصين.
    الاطفال من عند الله يرزق من يشاء ويجعل من يشاء عقيما...وان قدر عليك عدم الانجاب تكفلي بيتيم ولك الاجر لكن لا تقلقي 4 سنوات ربما تحملين في اقرب وقت مع تمنياتي ان يرزقك الله بالذرية الصالحة.

  • امينة

    انها مجرد وساوس عليك زيارة الطبيب لازالة الشكوك حول امكانية الانجاب خاصة مع تطور الطب قصة تشبه كثيرا احدى زميلات العمل حيث اقنعت نفسها بسحر العقم لكن بعد عشر سنوات تمكنت من الانجاب (طفل انابيب )

  • بدون اسم

    عدم الإنجاب ليس عيبا ولا نقمة من الله إنما قد يكون نعمة وحبا منه اي من العلي القدير،إليك بعض النماذج الحية التي تفيدك وأمثالك حالة العقم النهائي وتكون نبراسا لك ولأمثالك ممن جنبهم الله ألم التفكير حالة ترك فلذات أكبادهم يتألمون بسبب فساد مجتمع متخلف فكريا حيث تتحكم فيه طقوس كهنوتية البغال الجد بدائية في2018وما زال الكوشمار(المرحومين/بن بلة،بومدين و الرئيس بوتفليقة شفاه الله وقد تحكموا كلهم بفضل فكرهم وذكائهم في رقاب أمة(الشعب)التناسلي من الد....ب .والح...ر، وهي نعمة من نعم الله الفضلى . نقاوسي

  • بدون اسم

    10 خلينا من الدين ، راكم خمجتوه كل فاشل وعاجز فكريا إلا واصبح الدين هو لسانه . أنتا واش رايك في واحد مايخدم مايزدم لا سكن لا مأوى وكل سنتين طفلين ( توأم والبعض 4 توائم دفعة واحدة وهو ماعندو لاسكن لاعمل ؟ )

  • المهاجر

    أختي الكريمة أنا مواطن جزائري يعيش بأرض الحجاز .
    أولا : إن خوفك هذا يدل على ضعف إيمانك ، لأن رب الساحر و رب الراقي وربك موجود ومطلع وقادر أن ينهي معاناتك في رمشة عين لكن ( لكل أجل كتاب )
    ثانيا : أتعجب من جسارة و مغامرة كثير من الرقاة وليس كلهم ، كيف يجزم بشيئ مثل هذا ؟؟ أيعلم الغيب من دون الله ، بل حتى إصابتك بسحر أشك فيه .
    ثالثا : حضرت في مدينة جدة عقيقة لأحد معارفي السعوديين ، وكانا قد حرما من الأولاد أكثر من 7 سنين بدون أي سبب طبي ، فقال لنا ما يلي .....يتبع

  • خولة

    اختي العزيزة هذا الراقي محتال لان الرقية الشرعية لا تظهر لم اين يكمن السحر او هل يوجد سحر ام لا بل الراقي يرقيك و من خلال ذلك يعلم ان بك داءا لكن لا يستطيع تحديده و لا يعلم الغيب اتركي عليك هذه الاوهام اخيتي و عيشي بسلام و توكلي على الحي الذي لا ينام

  • hasen

    مشكلة الجزائريين مشكلة نفسية المصائب وظغوطات الحياة هي السبب فهناك طب مهمل هو الطب النفسي على الجميع النوجه الى الاطباء النفسا نيين بدل الذهاب الى المشعوذين

  • hasen

    قالالله تعالى=ولا ينبئك مثل خبير =يا اختي كل نا نعيشوه من مصائب وهموم اليوم وامس وغدا هو المشلكل اليومية وظغوطات الحياة وتراكم العادات ويعض التقاليد البا لية الموروثة والظلم الاجتماعي والبرقراطي كل هذه المشاكل تحولت الى مصائب نفسية ووساوس اثرت على حياتنا استغلها المشعوذون والسحرة لماذا لم نر الاوربيون يتوجهون الى الرقاة كما نفعل نحن وكلهم كفار كما يسميهم ديننا تجدهم اصحاء بدنيا ونفسيا غهناك مصطلح عندهم يسمى الصحة النفسية الاف الاطباء ينتشون في كل الاحياء عندهم اذهبي اختي الى طبيب نفساني تشفين

  • Algérien et fier

    Chère madame,je vous conseille d'aller voir un Raki à Bab el oued,à la mosquée le feth à la place Wilson,il s'appelle Kamel guemazi très connu ,serviable et très compétent et que Allah te guéri inchallah

  • بدون اسم

    لا سحر ولا جن ولا هم يحزنون ، عليك بالتحاليل الطبية والعلاج والتمسك بالأمل . وحذار من التقرب من المشعوذين والرقاة كما أشارت أنايا في التعليق رقم 1 فهم مجرد محتالين وغير متخلقين .

  • بدون اسم

    13 رقم 3 خاصو واحد إديرلو الرقية الشرعية

  • بدون اسم

    اختي العزيزة السحر لن يصيبكي الا اذا امنت به فتخلصي من هذه الوساوس الشيطانية ولاتقتربي من هؤولاء المشعودين لانهم سوف يوهمونك باشياء كثيرة من اجل المال لكن صلي واقتربي من الله الحي خالق كل شيء واطلبي منه بحرقة ان يشفيك ويمنحك الذرية الصالحة ويهديك الى طريقه الذي اختاره لنا منذ الازل فهو قادر على كل شيء ترينه مستحيلا واكيد لن يتخلى عن الذين يبحثون عنه ويطلبونه.

  • الراقي الشرعي صابر

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

    أختاه اعلمي رعاك الله ان ما اصابك هو إبتلاء من الله تعالى وهذامنحب الله لك ولحتى تجني ثمار هذا الابتلاء يجب أن تكوني صابرة و خير الصبر هو الصبر الجميل الذي لا تصحبه شكوى .
    واعلمي كذلك أن سحر القبور ليس بالضرورة اصعب انواع السحر .وهو كغيره من الاسحار يطل بالرقية الشرعية الصحيحة .
    وأنا من هنا ابشرك بفرج قريب إن شاء الله فقط اتصلي بي وانا مستعد للتكفل بحالتك و علاجك من السحر بإذن الله .
    يمكنك التواصل معي على الفايسبوك ف الصفحة الرسمية للراقي الشرعي صابر .

  • أم أماني

    3 نتا ثاني راك مريض روح داوي روحك و ربي يشافيك

  • azzeddine

    en réponse a votre question.d'abord le sihr c'est du khorti.ensuite comment le raki a _t_il pu savoir que le sihr est enterre dans une tombe.vous avez des problemes d'ordre psychologiques.donc je vous conseille vivement de voir un médecin psychiatre et tout ira bien inchallah. enlevez de votre tète cette histoire et remettez vous a dieu et non au raki.bon courage.

  • ana

    أختي الكريمة أنصحك بقراءة سورة البقرة يوميا واكثري من الدعاء وسيفرجها الله وترين قدرة الله باذنه تعالى

  • جزائري

    التعليق رقم -3
    صاحبة المشكل تعاني من عدم الانجاب والوسواس هي تبحث عن حل
    وانت تتحدث عن تحديد النسل
    تروج لكلام منظرين رأسماليين لا يرحمون الضعيف مثل توماس مالتوس الذي قال يجب منع الفقراء من الزواج لانهم يسببون لنا ازمات اقتصادية واجتماعية للدول تفكير لبيرالي متوحش

    ديننا لم يفرض علينا تحديد نسل .. لا نريد افكار مستوردة من الصين والغرب العاجز الذي يعاني من شيخوخة مجتمعاته وقد ينقرض في عقود قادمة

    الرسول صل الله عليه وسلم قال لامته " تزوجوا الودود الولود فإني مباهِ بكم الأمم يوم القيامة "

  • fouad

    فقالت طبيبة النساء لزوجتي ستاثر علية العملية وخاصة في الانجاب ,فادخلت علي الخوف والشك ,فدهبت عند طبب عربي ليفحصني واخد منه معلومات فانصحني ان ابتعد عن الوسواس وان اتجه لله ,وهادا ما حصل ,وااله العظيم وسبحان الله 7 سنين من الانتظار ومن بعد العملية ارزقني اله طفل وسنة من بعدعها طفل اخر ! فلهادا انصحك يا اختي ابتعدي عن الشعودة والمشعودين ان الله هو الرزاق وليس العبد فدوائك هو قراءة القران والصلات كثرة الدعاء وخاصة دعاء الفجر مقبولة عن الله:
    نطلب الله يرزقك ما تتمناه والله يشافيك ويشافي الجميع

  • بدون اسم

    1(لا أأمن بالسحر والجن بالشكل الوارد في المفاهيم الإسلامية الخاطئة التي تصب في صالح الدجلة والمشعوذون،أرى أن السحر مجرد مستحضرات مخضرة-سواء تمت بالطرق البدائية أو بالوسائل العصرية-بشكل تؤثر على القدرات الذهنية والصحية عامة للإنسان مما يجعل حالة الإنسان النفسية التي يقع تحت تأثير المستحضر مؤهلا بشكل لاشعوري خاصة من ذوي الشخصية الضعيفة وهم الأغلبية المطلقة بطبيعة تكوين البشر ويصبح طعما سهلا في متناول المشعوذين.كذلك الجن أراه مجرد لمسة سوء من بشر مؤذ على مريض نفسيا قابل للتأثر نفسيا بكلام الدجلة .

  • +++++++

    أخطر أنواع السحر هو المأكول و المشروب (أي إدخال شيء داخل الجسم) و هو في حقيقته عملية تسميم و هو استراتيجية الضعفاء (غالبا النساء)، و هناك عدد لا يحصى من الناس الذين تحطمت حياتهم في جلسة طعام و شراب .. و الذي يثق في الجميع و يأكل من يد الجميع هو في الحقيقة أبله و هو فريسة سهلة المنال .. الحقيقة أن عمليات التسميم التي تمارس هي بإمتياز من إختصاص المجتمعات المتخلفة و المريضة و الغارقة في غيابات الحسد و الحقد و البغض و فساد السريرة في العموم (و لا داعي لإعطاء مثال عن مجتمع كهذا فجميعنا يعلم الحقيقة).

  • الليث الابيض

    اولا وقبل كل شيئ يجب التاكد من عدم وجود مانع عضوي كمرض او عقم. انك تقولين بان زوجك لا يقربك الا ناذرا. هذا قد يكون سببا. يجب ان تكون العلاقة اكثر من هكدا. انصحك بالاستغفار كثيرا كثيرا فهو سبب للانجاب بدون منازع. كما انصحك بالصدقة والدعاء للله. وتفائلي خيرا تجدينه.

  • امين

    الحل الوحيد هو اولا الصبر و ثانيا المواضبة على قراءة القرءان الكريم و خاصة قيام الليل للتضرع الى الله ليفك عقدتكي، والكثير من الناس فرجها الله عنهم،

  • احرار

    كيف علمت بهذا السحر من بين هذه القبور ..الذي قال لك عن مكانه يستطيع ازالة السحر و انت في حالة جيدة ..لان الاستعانة بالدجالين قد يصاب بمثل ما يقوم به .

  • ما هذا العالم الذي لا يستحق دمي

    وهل كل من لا ينجب نقول عنه مسحور
    القضية لا تستحق كل هذه الاهمية
    انا متزوج منذ اكثر من 10 سنين
    يوم حملت زوجتي امرتها بان تسقط الحمل
    لانه كان اتفاقنا من الاول بعدم الانجاب
    ولازلت عند راي لا اريد الانجاب وهذا واجب الكل
    بسبب التكاثر الاعمى العالم يعاني بلادة البشر
    على الاقل يتم تحديد النسل قانونيا
    فلا باس بمولود واحد لكل عائلة
    ملود واحد تصحبه شروط بالتربية الحقيقية على الانضباط و الاخلاق الراقية
    و بخصوص الموضوع احيانا يكون السبب في عدم استراء الزوجة على ظهرها فور انتهاء عملية النيكاح الوطء الجماع

  • بدون اسم

    أول علاج هو إيمانك و عدم خوفك الا من الله ثم اقرإي و تدبري القرآن يوميا و حاولي ان تكوني على وضوء دائم و لا داعي للوساوس التهويل الشك و الرعب فلن يصيبك الا ما كتبه الله لكي ... و اوافق الاخت anaya اذهبي للطبيب مع زوجك و قوما بالتحاليل الطبية اللازمة و الله المستعان .

  • Anaya

    السحر موجود مادام ذكر في القرآن لكن يجب أن تكوني على يقين أن ما يقوله هذا الراقي صحيح و مادام هو قد شخص لك الداء فلما لا يصف لك الدواء؟؟!! شخصيا لا أستطيع أن انصحك لا براق ولا شيء آخر لأنني لا دراية لي بهذه الأمور.... أما فيما يخص عدم حملك ماذا يقول الطبيب؟؟ هل كل شيء عل وعلى ما يرام ولا يوجد حمل؟ هل قمتي بكل التحاليل انت و زوجك؟؟ اكثري من الدعاء و الله يفرج عليك اختي فإن كثرة الدعاء تغير القدر! ووكلي الله فهو خير المتوكلين..