-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
توبع في قضايا فساد خلال إشرافه على ولاية سيدي بلعباس

وضع وزير الرياضة السابق محمد حطاب تحت الرقابة القضائية

الشروق أونلاين
  • 2549
  • 4
وضع وزير الرياضة السابق محمد حطاب تحت الرقابة القضائية
أرشيف
محمد حطاب

استمع المستشار المحقق لدى المحكمة العليا بالجزائر العاصمة، الخميس، إلى والي سيدي بلعباس ووزير الشباب والرياضة سابقا، محمد حطاب، لارتكابه عدة جنح حسب ما أفاد به بيان للنائب العام لدى ذات المحكمة.

وأوضح ذات المصدر أنه “في إطار التحقيق المفتوح على مستوى المحكمة العليا تم اليوم 20 فبراير 2020 الاستماع من طرف السيد المستشار المحقق إلى السيد حطاب محمد، والي ولاية سيدي بلعباس سابقا لارتكابه جنح منح امتيازات غير مبررة للغير مخالفة للأحكام التشريعية والتنظيمية، والتبديد العمدي للممتلكات العمومية، وإساءة استغلال الوظيفة, وتعارض المصالح”.

وأضاف بيان النائب العام أن المستشار المحقق أصدر “أمرا بوضع المتهم تحت الرقابة القضائية المتمثلة في سحب جوازي سفره العادي والديبلوماسي والإمضاء مرة في الشهر أمامه”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • عمر الزاهي

    حسبما اعرف المواطن ذا سرق هاتفا يتم تقديمه لوكيل اجمهورية وايداعه الحبس فكيف بمن سرق شعبا عجيب

  • ماريو

    نشالله يلحقوا لصاحبو رئيس اللجنة الأولمبية

  • gmachaali

    هدا الشخص هو صديف وفي للفاسد بيراف كما انه منح محلا لرئيس اصحاب القامة القصير ة و1 مليار سنتيم لتهيئته وهو الان يستعمل وكرا لاشياء يعلمها الله وهذا القصير القامة يملك قصرا بحي المذينة المنورة وسيارة فارهة وعدة محلات تجارية بسيدي بلعباس كيف تحصل عليه لا نذري لانه صديف رئيس جمعية الصم والبكم بالولاية اضافة الى اشياء اخرى يعلمها الله نريد التحقيق معه وسجنه ..

  • عباسي

    الدور ان شاء الله على صديقه رئيس جمعية الصم والبكم بسيدي بلغباس الذي عات في الولاية فسادا حيت انه يستعمل امموال الجمعية للاغراض الشخصية وكدا اموال كراء المحطة الطرقية بحي تيار ويحتقر العمال ويضربهم وبهده الاموال تحصل على عدة عقارات منها عدة منازل وشقق له ولافراد اسرته وعدة محلات تجارية اخته عزباء تحصلت على شقة من صيغة عدل وكذلك حانة بالقرب من المحطة المدكورة اعلاه علما وانهه لم يكن يملك شيئا كان يسكن في غرقتين بحي عطيم فتيحة الى ان اصبح من الاعيان وما خقي كان اعظم ...كما انه كان صديقا لولد عباس .... , اضافة اليه رئيس البلدية الجديد المتكبر والمتجبر , ;