-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قدم الكثير لـ "الكاب" وواكب أبرز محطاته وإنجازاته

وفاة اللاعب والمسير السابق لشباب باتنة يوسف بوعبد الله

صالح سعودي
  • 774
  • 0
وفاة اللاعب والمسير السابق لشباب باتنة يوسف بوعبد الله
ح.م

ووري جثمان اللاعب والمسير السابق لشباب باتنة يوسف بوعبد الله ظهر ، الأربعاء، الذي وافته المنية مساء الثلاثاء عن عمر يناهز 73 سنة، إثر متاعب صحية عانى منها في المدة الأخيرة. ويعد الفقيد يوسف بوعبد الله من الوجوه الرياضية والاجتماعية المعروفة والمحترمة في عاصمة الأوراس باتنة، وقد بقي وفيا لشباب باتنة إلى آخر عمر من حياته، حيث قدم له الكثير ماليا وتسييريا.

وقد تقمص يوسف بوعبد الله ألوان شباب باتنة كلاعب من 1964 إلى 1972، ليركز اهتمامه على دراسته الجامعية، حيث يعد خريج معهد الصيدلة من جامعة الجزائر، قبل أن يعود مجددا إلى محيط الكرة من بوابة تسيير شباب باتنة، من خلال إشرافه على رئاسة فرع كرة القدم للكاب مدة 10 سنوات، من منتصف الثمانينيات إلى منتصف التسعينيات، وساهم بشكل فعّال في صعود النادي إلى القسم الأول موسم 92-93، ناهيك عن الوصول إلى نهائي كأس الجمهورية عام 1997.

ورغم تقدمه في السن وتعدد التزاماته، إلا أن يوسف بوعبد الله بقي وفيا لشباب باتنة، ولم يتوان في خدمة النادي كمسير ومساهم ومستشار، ناهيك عن إصداره لكتاب يتضمن أبرز محطات شباب باتنة، من مرحلة التأسيس إلى مطلع الألفية الحالية. ومعلوم أن الفقيد يوسف بوعبد الله كان قد فقد منذ شهرين شقيقه المحامي جمال بوعبد الله الذي سبق له هو الآخر أن شغل عدة مهام تسييرية في إدارة شباب باتنة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!