-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فاجعة تلمّ بالأسرة الرياضية الجزائرية

وفاة رئيس اتحادية الرياضات الميكانيكية في ظروف غامضة!!

مسعود علال
  • 2439
  • 4
وفاة رئيس اتحادية الرياضات الميكانيكية في ظروف غامضة!!
ح.م

ألمت الفاجعة بالأسرة الرياضية الجزائرية، يوم الجمعة، بعد فقدانها أحد مسؤوليها، ويتعلق الأمر برئيس الاتحادية الجزائرية للرياضات الميكانيكية شهاب بهلول، الذي وافته المنية في ظروف غامضة، حيث وجد غارقا بمسبح أحد الفنادق بمدينة تيميمون.

وكشفت مصادر متطابقة للشروق أنه تم العثور على الفقيد غارقا داخل مسبح وسط مدينة تيميمون التابعة لولاية أدرار، وأوضحت بأنه يبدو أنه قد تعرض لأزمة قلبية مفاجئة داخل المسبح، وأشارت المصادر ذاتها بأن الراحل كان يعاني من مشاكل صحية، في انتظار تحديد الأسباب الحقيقية للوفاة.

وحسب نفس المصادر، فإن شهاب بهلول، كان في مهمة عمل بولاية أدرار تحضيرا لـ”رالي تحدي الصحاري” الذي يرتقب تنظيمه في الفاتح من شهر نوفمبر المقبل. احتفالا بعيد الثورة التحريرية المباركة.

تجدر الإشارة إلى أن شهاب بهلول، الذي وافته المنية في سن الـ47 سنة متزوج وأب لثلاثة أطفال، وقد تقلد منصبه على رأس الاتحادية الجزائرية للرياضات الميكانيكية منذ شهر فيفري من العام 2013، حيث أنهى عهدته الأولى وتمت إعادة انتخابه مرة أخرى مطلع العام 2017، قبل أن توافيه المنية منتصف نهار أمس الجمعة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • سامي

    اللهم أرحمه و أغفر له و لجميع موتى المسلمين.

  • جثة

    كل شيئ وارد لعل أخطبوطا سحبه الى الأعماق لأنه صار مصدر إزعاج له؟؟؟!

  • ما هكذا يسرد الخبر !!!

    العنوان هذا (وفاة رئيس اتحادية الرياضات الميكانيكية في ظروف غامضة!!) لا يليق لسرد خبر وفاة عادية وفي مدينة جنوبية مسالمة وأهلها طيبون فالرجل وفاه أجله المحتوم وهو يسبح بأزمة قلبية وكان مريض من قبل فلا تتاجروا بأخبار الوفيات أيضا وتشككوا في كل شيء.

  • samia

    allah yerhmou