-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

وفاة شيخ سقط من مئذنة مسجد  في ميلة

الشروق أونلاين
  • 1059
  • 3
وفاة شيخ سقط من مئذنة مسجد  في ميلة
أرشيف

لقي شيخ يدعى ع.أ يبلغ من العمر 61 سنة حتفه، إثر سقوطه من مئذنة مسجد الرحمان بقرية معزوزي لخضر وسط بلدية وادي النجاء غرب ولاية ميلة، وهذا عصر الثلاثاء.

وحسب مصدر للشروق، فإن الضحية الذي كان يعمل بناء سقط من الطابق الثالث من علو 10 أمتار  لأسباب لازالت غامضة، حيث أصيب بجروح متفاوتة على مستوى الرأس، ونتيجة لقوة ارتطامه بسطح الأرض تعرض لنزيف حاد، ولفظ آخر أنفاسه لحظات بعد وصوله إلى مصلحة الاستعجالات بالعيادة المتعددة الخدمات لبلدية وادي النجاء، حيث كان ينزف على مستوى الفم والأنف والأذنين، ونقل من طرف أعوان الحماية المدنية إلى مصلحة الاستعجالات، ليحوّل بعدها إلى مصلحة حفظ الجثث بذات العيادة. من جهتها، فتحت المصالح الأمنية تحقيقا في ملابسات الحادث.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • سي الهادي

    ربي يرحم ضحية حسن النية ويرزق ذويه الصبر والسلوان . أفي بيوت الله وبالضبط وقت خدمته تزهق أرواح المساكين من طيبي النفوس البريئة من عباده المخلصين !!!!؟؟؟؟ يبدو جليا أن تلك الدور والمباني لم تبق فيها بركة تذكر لسخط الله عليها بفعل نفاق كثير من مرتاديها (( ألا يحق لله سبحانه السخط على تلك المباني التي يضلل فيها الإنسان الجزائري الطيب " أخطر عصابة تبني أكبر مسجد في القارة ونتهب أكبر مبلغ وتحدث أكبر فساد في تاريخ البشرية "

  • الحرة

    رحمه الله شهيد ان شاء الله

  • dzair

    اين المصالح التي تتفقد حماية أي عامل من مكروه؟...ام ترى هذه المصالح لا توجد اصلا أو هي حبر على ورق
    رحم الله الشيخ