-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أودع ملفا منذ 15 سنة ومات تاركا عائلته عرضة للتشرد

وفاة مواطن بأزمة قلبية إثر إقصائه من قائمة السكن الاجتماعي بباتنة

الطاهر حليسي
  • 356
  • 0
وفاة مواطن بأزمة قلبية إثر إقصائه من قائمة السكن الاجتماعي بباتنة
أرشيف

ناشدت، عائلة الفقيد محمدي سماعين من مدينة باتنة تدخل السلطات العمومية من أجل إنقاذ عائلته المتكونة من زوجة وأربعة أطفال من التشرد عقب وفاته بأزمة قلبية، متأثرا من صدمة وإحباط، جراء عدم حصوله على سكن اجتماعي من حصة 1421 الموزعة نهاية شهر جوان الفارط.

وكان الفقيد البالغ من العمر 58 سنة قدم ملف سكنه عام 2004، وبقي ينتظر فرصة الحصول على شقة اجتماعية طيلة 15 سنة قبل أن يرحل عن الدنيا حاملا سره معه، من شدة الإحباط واليأس والصدمة.

وأكد أقارب وجيران الشاب المقيم بحي الإخوة مازوز الإيكوتاك بباتنة أن الراحل وافته المنية يوم 12 جويلية، بأزمة قلبية طارئة حين باغتته السكتة أياما بعد تعليق القائمة التي كان يعول عليها في إنهاء أزمة السكن التي أرقته منذ قرابة العقدين من الزمن، علما أنه كان بصحة جيدة ولم يسبق له وأن اشتكى من أي مرض في وقت سابق، قبل أن تشهد حالته انتكاسة بآلام في الصدر من شدة الهم والغم الذي لازمه بعد إقصائه من الاستفادة رغم الوعود الكثيرة التي تلقاها من طرف مسؤولين متعاقبين.

وناشدت عائلة الفقيد كلا من والي ولاية باتنة ورئيس الدائرة إيلاء العناية الفائقة بمصير زوجته وأطفاله المفجوعين برحيله هو الذي كان يمني النفس بالحصول على سكن اجتماعي للم شمل عائلته، وذلك من خلال منحها شقة اجتماعية تعوض الخسارة الكبيرة التي منيت بها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!