-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في حوادث مرور خلال الـ 48 ساعة الأخيرة

وفاة 10 أشخاص وإصابة 357 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة

الشروق أونلاين
  • 6598
  • 1
وفاة 10 أشخاص وإصابة 357 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة
أرشيف

سجلت وحدات الحماية المدنية وفاة 10 أشخاص وإصاية 357 آخرون بجروح مختلفة في عدة حوادث مرور تم تسجيلها عبر ولايات الوطن خلال الـ 48 ساعة الأخيرة.

وأوضح نفس المصدر أن أثقل حصيلة سجلت بولاية عين الدفلى بوفاة 03 أشخاص على اثر حادثي مرور.
وفيما يخص النشاطات المتعلقة بالوقاية من انتشار فيروس كورونا، قامت وحدات الحماية المدنية خلال نفس الفترة عبر كافة التراب الوطني بـ 93 عملية تحسيسية لفائدة المواطنين تحثهم على ضرورة احترام قواعد الحجر الصحي والتباعد الاجتماعي، بالإضافة إلى القيام بـ 60 عملية تعقيم عبر 11 ولاية مست 63 بلدية من منشآت وهياكل عمومية وخاصة المجمعات السكنية والشوارع.

وقد خصصت المديرية العامة للحماية المدنية لهاتين العمليتين 472 عون حماية مدنية بمختلف الرتب، 71 سيارة إسعاف و49 شاحنة، بالإضافة إلى وضع أجهزة أمنية لتغطية 04 أماكن للإقامة موجهة للحجر الصحي بولايتي الجزائر وإليزي.

وفيما يتعلق بجهاز مكافحة حرائق الغابات والمحاصيل الزراعية، فقد تم تسجيل 43 حريقا مست مختلف أنواع الغطاء النباتي نجمت عنها خسائر تتمثل في 123 هكتار من الغابات، 83 هكتار من أدغال، 65 هكتار من الحشائش 19 هكتار من القمح، 1310 حزمة تبن، 603 شجرة مثمرة، في حين سمح التدخل السريع لوحدات الحماية بإخماد الحرائق ومنع انتشارها.

للإشارة، تدخلت مصالح الحماية المدنية على اثر وفاة 08 أشخاص غرقا، منها حالتا وفاة غرقا سجلت على مستوى البحر بكل من وهران وعين تموشنت و06 حالات وفاة غرقا بالمجمعات المائية بكل من البويرة، عين الدفلى، تمنراست، تبسة والمدية.
المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • sebti

    كوفيد 19 او زيدلو الحوادث نتيجة عدم احترام قوانين المرور و عدم الانتباه.