-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تدخّل الحماية لإنقاذ مواطنين من التساقط الغزير للأمطار

وفاة 10 أشخاص وإصابة 7 آخرين خلال الـ48 ساعة الأخيرة

وفاة 10 أشخاص وإصابة 7 آخرين خلال الـ48 ساعة الأخيرة
أرشيف

لقي عشرة أشخاص حتفهم وأصيب سبعة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة في 05 حوادث مرور تم تسجيلها خلال الـ48 ساعة الأخيرة على المستوى الوطني، حسب ما أورده الاثنين بيان للحماية المدنية.
وسجلت أثقل حصيلة على مستوى ولاية أدرار بوفاة 05 أشخاص وإصابة 01 آخر بجروح على اثر انقلاب سيارة من الوزن الخفيف، الحادث وقع على الطريق الوطني ببلدية ودائرة برج باجي مختار.
كما قامت مصالح الحماية على إثر التساقط الغزير للأمطار خاصة على مستوى ولايات تبسة، بسكرة، باتنة، الطارف، بعدة تدخلات، ففي ولاية تبسة ببلدية الما لبيوض تم إنقاذ 05 أشخاص كانوا محاصرين داخل مركباتهم بالمكان المسمى هنشير على الطريق الوطني رقم 82، كما تم القيام بعدة عمليات امتصاص للمياه المتسربة عبر 08 سكنات ببلديتي الما لبيض، وونزة.
وفي ولاية باتنة ببلدية واد الشعبة قام عناصر الحماية بإخراج 08 سيارات و01 شاحنة كانوا محاصرين بالمياه بعد فيضان واد الشعبة، ببلدية رأس لعيون تم إنقاذ 04 أشخاصا كانوا على متن سياراتهم محاصرين بسبب ارتفاع منسوب المياه بالمكان المسمى قطرة بولحيس.
وفي ولاية المسيلة ببلدية عين الخضرة، تم إنقاذ طفل جرفته سيول واد الحاج، وكذا القيام بعدة عمليات امتصاص لمياه الأمطار المتسربة عبر 30 منزلا في بلديات عين الملح، معاريف.
س.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!