-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في حصيلة 3 أيام للحماية المدنية

وفاة 6 أشخاص غرقا من بينهم طفل

نادية سليماني
  • 795
  • 1
وفاة 6 أشخاص غرقا من بينهم طفل
أرشيف

سجلت وحدات الحماية المدنية 5638 تدخل في عدة مناطق مختلفة من الوطن، خلال الفترة الممتدة بين 9 إلى 11 أوت 2018. حيث تم تسجيل عدة حوادث مرور منها 16 حادثا الأكثر دموية تسببت في وفاة 14 شخصا، في مكان الحوادث وإصابة 57 آخرين بجروح.
وحسب بيان مصالح المديرية العامة للحماية المدنية، فأثقل حصيلة تم تسجيلها على مستوى ولاية قسنطينة بوفاة 5 أشخاص وإصابة شخص واحد بجروح، على إثر حادثين مروريين، الحادث الأول اصطدمت فيه سيارة سياحية بشاحنة على الطريق الولائي رقم 13 بدائرة عين عبيد، الحادث الثاني يتمثل في اصطدام بين سيارة سياحية وشاحنة بالطريق السيار شرق غرب في المكان المسمى عين خيوطي بلدية ديدوش مراد دائرة حما بوزيان.
للإشارة، تدخلت مصالح الحماية المدنية من أجل انتشال ونقل إلى المستشفيات 6 أشخاص متوفين غرقا بكل من الولايات التالية: ولاية غرداية، أين توفي طفل غرقا ببركة مائية بالمكان المسمى واد غزلات بدائرة منصورة، وولاية بسكرة، وفاة شخصين غرقا ببركة مائية بالمكان المسمى بير الرخمة، بلدية راس المياد دائرة سيدي خالد. فيما توفي شخص غرقا بسد مائي بولاية البليدة، بالمكان المسمى سيدي حمد، بلدية مفتاح.
فيما سجلت ولاية تمنراست، غرق طفل بالمكان المسمى عين زبيبة، وبجيجل توفي شخص غرقا بشاطئ البحر(شاطئ الكهوف العجيبة)، وهو شاطئ مسموح للسباحة دائرة زيامة المنصورية.
كما تدخلت وحدات الحماية المدنية من أجل إخماد 6 حرائق حضرية ومختلفة في كل من ولايات تيزي وزو، مستغانم، عين الدفلى، تندوف والبليدة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Med said

    يأيها الشروق. أنذروا الناس و انسصحهوم في قناتكم بالشراء الناس لباس النجاة لأنفسهم واولادهم لان فقدان الحياة أغلى. على gilet de sauvetage انشرو وانصحو ا الناس من فضلكم ،