-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عدد المستقدمين يرتفع إلى 12 لاعبا

وفاق سطيف يتعاقد مع المدافع نمديل ويسترجع مهاجمه برباش

الشروق
  • 1135
  • 0
وفاق سطيف يتعاقد مع المدافع نمديل ويسترجع مهاجمه برباش
ح.م
عبد الكريم نمديل

تعاقد نادي وفاق سطيف، ليلة الاثنين، مع المدافع عبد الكريم نمديل القادم من اتحاد الحراش، فيما استرجع مهاجمه المعار من اتحاد بسكرة ياسر برباش.

وجرت مراسم إمضاء الوافد الجديد المدافع عبد الكريم نمديل على عقد يحمل بموجبه ألوان النسر الأسود لمدة موسمين وتقديم المهاجم ياسر برباش العائد من إعارة لمدة موسم واحد من النازل إلى الرابطة المحترفة الثانية اتحاد بسكرة بالقاعة الشرفية لملعب الثامن ماي 1945 بسطيف بحضور رئيس الوفاق حسان حمّار ونائبه حسان سنوساوي والمدير الإداري رشيد جرودي وعضو المكتب المسير إبراهيم العرباوي.

وبالتحاق نمديل واسترجاع برباش ارتفع عدد المستقدمين في وفاق سطيف إلى 12 لاعبا جديدا خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية بعد كل من المهاجمين الحبيب بوقلمونة القادم من اتحاد بلعباس وحسام الدين غشة من اتحاد البليدة والمدافعين سعدي رضواني وهواري فرحاني والحارس عبد الرحمان بولطيف من شبيبة القبائل والمهاجم سيد علي لاكروم ومتوسط الميدان زكرياء دراوي من شباب بلوزداد وشعيب ذبيح من أمل عين مليلة والمدافع صابري بومعيزة من رائد القبة وصانع اللعب عمور ملال من اتحاد الحراش بالإضافة إلى المدرب الجديد المغربي رشيد الطاوسي.

جدير بالذكر أن وفاق سطيف سيلعب الموسم القادم على أربع 4 جبهات وهي منافسات رابطة أبطال إفريقيا، كأس العرب والبطولة الوطنية وكأس الجمهورية.

وسيباشر النسر الأسود موسمه في 17 جويلية المقبل باستقباله بملعب 8 ماي 1945 بسطيف نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي ضمن الجولة الثالثة لدوري مجموعات رابطة أبطال إفريقيا التي يسعى فيها أصحاب اللونين الأبيض والأسود إلى العودة بقوة وإعادة بعث فرص التأهل للدور المقبل بعد خسارتين في الجولتين الأولى والثانية من هذه المنافسة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!