-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حسب شهادة الأمين العام للفريق

وفد بلوزداد عاش الجحيم في البرج ونجا من سيناريو العميد

بلال وهاب
  • 598
  • 0
وفد بلوزداد عاش الجحيم في البرج ونجا من سيناريو العميد
ح.م

كاد سيناريو الاعتداءات الخطيرة على فريق مولودية الجزائر، يتكرر بملعب 20 اوت 65 ببرج بوعريريج، مع شباب بلوزداد، سهرة السبت الماضي عندما واجه الأهلي المحلي برسم الجولة الـ27 لبطولة الدرجة الأولى “موبيليس”.
وتعرض وفد الشباب للاعتداء قبل وأثناء المباراة، حيث كانت البداية بعدم السماح لأنصار الفريق بالولوج إلى المدرجات، بحجة عدم حيازتهم على التذاكر، والتي لم توفرها لهم إدارة الملعب أصلا، قبل أن يتم الاعتداء جسديا على الأمين العام للنادي مصطفى لعروسي، بحظيرة الملعب، من قبل أشخاص محسوبين على أهلي البرج، كما تعرض المناجير العام سعيد عليق أيضا لبعض المضايقات.
وحاول بعض أعوان الملعب، ترهيب اللاعبين والطاقم الفني ما بين شوطي المباراة، في النفق المؤدي لغرف تغيير الملابس، وحاول البعض منهم الاعتداء جسديا على رفقاء سعيود.
وليست المرة الأولى، التي يتعرض فيها الشباب لمضايقات واعتداءات في ملعب الأهلي، بل سبق وأن تم التهجم على الفريق في عدة مناسبات وكادت تراق دماء اللاعبين، حيث نجا اللاعب السابق بوبكر ربيح، لاعتداء بالسلاح الأبيض، في مقابلة بين الفريقين، قبل بضعة سنوات، كما لا ننسى السيناريو الذي حدث في مواجهة مولودية الجزائر، في لقاء الذهاب في البرج، حيث تفادى الفريق العاصمي الكارثة باعجوبة، كما نجا المدافع عبد الرحمان حشود، من محاولة اعتداء بالسلاح الأبيض، بفراره نحو المدرجات الخاصة بجمهور المولودية.
وفي حديث مع الشروق، مباشرة عقب نهاية اللقاء، أكد الأمين العام للشباب مصطفى لعروسي، تعرضه وكل أعضاء الوفد للاعتداء الجسدي من قبل ممثلين عن نادي الأهلي “من المؤسف أن يحدث هذا معنا أو مع أي فريق آخر، ما هي إلا كرة قدم فقط..عندما دخلنا بالحافلة إلى حظيرة الملعب، لاحظت تحركات غريبة، وتأكدت بأننا سنتعرض لمحاولة ترهيب، بسبب أهمية نقاط المباراة، فأمرت بعدم نزول اللاعبين حتى توفر لنا الحماية إلى غاية غرف تغيير الملابس، ولكن ذلك لم يحدث، ونجوت بأعجوبة من اعتداءات خطيرة”.
وأضاف نفس المتحدث: “بين شوطي المباراة تمت مضايقة اللاعبين في النفق المؤدي إلى غرف تغيير الملابس، وعند نهاية اللقاء رفضنا الخروج من الملعب، إلى أن غادر كل المناصرين المدرجات”.
وفرض الشباب نتيجة التعادل السلبي على المنافس، ليحافظ على مركزه التاسع بـ34 نقطة، وبفارق الأهداف عن الأهلي، علما أن التنافس على البقاء اشتد كثيرا في مؤخرة الترتيب، لاسيما بعد نتائج الجولة الأخيرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!