-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يتمنون تدخل حطاب وتسليم الفريق لشركة وطنية

وقفة احتجاجية ثانية لأنصار بلوزداد سهرة الثلاثاء

بلال وهاب
  • 410
  • 1
وقفة احتجاجية ثانية لأنصار بلوزداد سهرة الثلاثاء
ح.م

يعتزم أنصار شباب بلوزداد، القيام بوقفة احتجاجية ثانية سهرة الثلاثاء، بالقرب من مقر النادي الهاوي، في شارع محمد بلوزداد، احتجاجا على الوضعية التي آل إليها الفريق والغموض حول مستقبله في ظل غياب أبرز المسؤولين وعلى رأسهم الرئيس محمد بوحفص.

وتجمهر أنصار الشباب، يوم الخميس الماضي، أين التقوا رئيس بلدية بلوزداد، محمد عمامرة، الذي كلفوه بإيصال رسالتهم للسلطات العمومة بدءا بوزير الشباب والرياضة محمد حطاب، والتي تحمل عدة مطالب، أهمها تسليم شؤون الفريق إلى شركة وطنية.

ويعيش مشجعو فريق “لعقيبة” على أمل مغادرة مجلس الإدارة الحالي، الذي عجز عن إيجاد حلول للأزمة المالية التي تضرب الفريق منذ مدة، وستتسبب مرة أخرى في رحيل أبرز لاعبي التشكيلة، على غرار زكريا دراوي، الذي انتقل إلى وفاق سطيف في انتظار تسريح لاكروم، بن قابلية ولمهان.

ويشار إلى أن المدافع الدولي محمد نعماني، يقترب من التوقيع لاتحاد الجزائر، بينما قد يلتحق الحارس عبد القادر صالحي، بشبيبة القبائل أو فريق آخر من الرابطة الأولى.

ويتنبأ الجميع بدخول الشباب في متاهات جديدة، في غضون الأيام القليلة المقبلة، بسبب الهجرة الجماعية والعقوبات التي ينتظر أن تسلط على الفريق من قبل الفاف، بسبب التهرب من تسديد مستحقات اللاعبين وتجاوز المهلة التي حددها خير الدين زطشي سابقا للأندية لتسوية وضعيتها اتجاه لجنة فض النزاعات، والتي تنتهي يوم 31 ماي، وهو ما قد يترتب عنه تجميد أرصدة الفريق البنكية وحرمانه من الاستقدامات الصيفية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • احمد

    ههه شركة وطنية راهي حاصلة في همها الى كانت كاينة شركة وطنية و الحكومة واش دخلها في شوءون الفريق