-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تحت شعار "جمعة الوفاء للشهداء"

وقفة تضامنية مع القضية الفلسطينية بشوارع المسيلة

أحمد قرطي
  • 232
  • 0
وقفة تضامنية مع القضية الفلسطينية بشوارع المسيلة
ح.م
جانب من الوقفة

نظم العشرات من المواطنين، بعد صلاة الجمعة، وقفة احتجاجية سلمية بساحة مسجد النصر وسط مدينة المسيلة، تضامنا مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، منتقدين صمت وتواطؤ الكثير من الحكام العرب إزاء ما يحدث للشعب الفلسطيني من جرائم وتشريد وحصار.
الوقفة الاحتجاجية التي دعت إليها التنسيقية الولائية لدعم غزة بالمسيلة، والتي تتكون من أحزاب وتنظيمات نقابية طلابية، تحت شعار “جمعة الوفاء للشهداء”، شارك فيها العشرات من المواطنين الذين رفعوا عدة شعارات وهتافات لما يحدث لإخواننا في فلسطين المحتلة، ودعما لمسيرة العودة.
الحاضرون الذين تداولوا على الكلمة من سياسيين ومنتخبين وأساتذة، أكدوا على حق العودة الثابت وفق قرار الأمم المتحدة رقم 194 وعلى أن تبقى القدس عاصمة فلسطين الأبدية، وعلى عدم خيانة وبيع القضية.
كما دعا المناصرون، الشعوب الحية في العالم وكل الزعماء الذين يتغنون بالحرية إلى الوقوف مع الشعب الفلسطيني الأعزل في مواجهة آلة الدمار والقتل والإجرام التي تقوم بها دولة الكيان الصهيوني أمام أنظار العالم.
وقد خصص أئمة مساجد الولاية، حيزا كبيرا للحديث عن القضية الفلسطينية، في خطبة صلاة الجمعة، حسب تعليمة وزارة الشؤون الدينية والأوقاف التي أبرقت بها إلى كافة المديريات على المستوى الوطني، حيث ذكر الأئمة فيها بهذه القضية العادلة وتضحيات الشعب وكذا المجازر التي ترتكب يوميا ضده من قبل الكيان الصهيوني المحتل في سبيل تحقيق الاستقلال، مثلما حدث مع الجزائريين أيام الثورة التحريرية المباركة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!