-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ميلاد تنسيقية "جيل بوتفليقة" للطلبة..

ولد عباس: جمع التوقيعات ضدّي لا حدث.. و”هنا يموت قاسي”

أسماء بهلولي
  • 5905
  • 17

أعلن حزب جبهة التحرير الوطني عن ميلاد التنسيقية الطلابية “جيل بوتفليقة” المشكلة من 6 تنظيمات طلابية من أصل 9 معتمدة، هدفها الالتفاف حول الرئيس والتذكير بحصيلته طيلة العهدات الرئاسية الماضية.
نفى الأمين العام للأفلان جمال ولد عباس، في لقاء جمعه أمس بالتنظيمات الطلابية أن يكون الهدف من تأسيس هذه التنسيقية سياسيا، مؤكدا أن الهدف من التأسيس هو تقييم حصيلة الرئيس بوتفليقة خلال العهدات الرئاسية الماضية، إضافة إلى المساهمة في النظام الاقتصادي الجديد الذي سيؤطر العشرية القادمة.
جمال ولد عباس خطب في طلبة الحزب، السبت، مبرزا أهمية الالتفاف حول الرئيس ودعم مسار التنمية والانجازات الوطنية، مغازلا إياهم “أنا أثق فيكم ولا اثق في السياسيين”، حيث قال إن التكتل الطلابي الجديد جاء عرفانا وتجديدا لـ”عهد الولاء والوفاء للرئيس بوتفليقة الذي كرس مراحل عمره لوطنه وهو ما تشهد به مسيرته العامرة بالجهاد والنضال والتضحية والإخلاص في مهامه السامية ووفائه لما تعهد به أمام الشعب”.
وأضاف المتحدث أن الهدف من هذه الدعوة هو تعزيز المكتسبات التي حققتها البلاد بقيادة الرئيس، مذكرا بإنجازات الرئيس طيلة 20 سنة في المجالات السياسية والاجتماعية والاقتصادية، وقال “الجزائر قبل وصول بوتفليقة للحكم عانت من غياب الأمن والبطالة”، ومنذ اعتلائه كرسي الرئاسة، قام بالعديد من المبادرات القيمة للشعب الجزائري “غير أنه أخطأ في أمور يمكن إصلاحها”.
وخلال اللقاء الذي حضره الطلبة إلى جانب قيادات ووزراء الحزب، استغل وزير التعليم العالي الطاهر حجار، الفرصة للتذكير بإنجازات الرئيس في مجال التعليم العالي، لاسيما ما تعلق بتشييد عشرات الجامعات والكليات.
بالمقابل، رفض جمال ولد عباس، التعليق على حملة جمع التوقيعات التي يقودها معارضوه في الحزب لاستدعاء اللجنة المركزية وانتخاب أمين عام جديد للحزب، واكتفى بالقول: “هؤلاء لا حدث بالنسبة لي ويبقون من الماضي”.
وعاد ولد عباس ليوجه رسائل ضمنية لخصومه، قال فيها إنه غير مبال بالتحركات التي تستهدفه وتستهدف الحزب، قائلا أنه مع الرئيس بوتفليقة، ولدي قناعة بمبادئه، مستعينا بعبارة “هنا يموت قاسي”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
17
  • ali ali

    الراجل رجع الدزاير خير من السويد ونتوما جايبينها من وراه نكارين الخير

  • أبو هناء

    هل هذا في كامل قواه العقلية ؟؟؟ ماذا يقول ؟ هنا يموت قاسي وأقول: هنا يموت ولد عباس وتموت كل الديناصورات التي أهلكت البلد وعاثت فسادا في الأرض. احشم لمن تطبّل ؟

  • توم سوير

    يا ربي يموت قاسي وكل جماعتو ...آمين

  • radovane

    اللوم كل اللوم على الفئة التي تصفق وتنتخب هذا النوع من الفشلة الذين وضعوا البلاد في الهاوية ، كيف نلوم شيوخ ومرضى وخونة يحكمون البلاد ونحن رضينا بهم ليمثلونا ، استمر يا عجوز ومن معك لانه ببساطة نحن من فرشنا لك البساط .......

  • المجاهد علايبية المنور

    من نصبكم لتتكلموا باسم الشعب ؟ الشعب يقول لكم DEGAGE جيل بوتفليقة طاب جنانو قالها الرئيس بلسانه فلماذا يا منافق تعاقب طليبة لأنه تكلم عن العهدة الخامسة (هذه هي التهمة) بينما أنت قمت بأكثر من ذلك قمت بتقييم حصيلة الرئيس وكأنها مزية في الجزائر لأول مرة نسمع بهذا وجمعت التوقيعات من المنتفعين من الوضع المتعفن والإنتهازيين من أجل المطالبة زورا ونفاقا بعهدة خامسة... والله ما تحشموا وجوهكم حديد أما جبهة التحرير فستلفظكم لمزبلة التاريخ ونضعها بالمتحف لأنها ملكنا جميعا وإرثا وطنيا للجزائريين كلهم وكفى متاجرة بها يا مفسدين.

  • الجيل السادس

    عصر الجيل G6 السادس للهواتف الغبية مسكين راه النهار و الليل يفيبري ...روح أخدم على أخرتك الدنيا فانية

  • عبد النور

    من فمك إلى ربي، هنا يموت قاسي، يعني تتمنى الموت على الكرسي، اللهم استجب له وحقق له رجاءه بأن تقبض روحه وهو فوق كرسي السلطة بالحزب ... آمـــــــيــــــــــــــــــــــن! هو طلبها بفموا اشهدوا ....

  • النح لا

    جمع التوقيعات للفيس اصحاب الشرعية والعودة الى الصندوق وشرعية شعب

  • Imazighen

    بل الذي تقوم به لا حدث، انهيار العملة الوطنية بمستوى لم يتنبأ به، تضخم رهيب يعرفه الوطن، انحلال خلقي لا مثيل في تاريخ الجزاىر، مستوى تعليمي ضعيف جدا، مردود يد عاملة دون المستوى، وووو، يا أخي ارحل ارحل ارحل مع رئيسك واترك الجزائر للجيل الجديد...

  • العباسي

    الى المخربي
    abu علاش وجه جهنم هل يؤيد البيعه و يقول لشعب اركعو و جدو البيعه لسيدكم ولد رسول الله او يامر الامن بدهس الشباب كما يجري في جراده المنكوبه اقول لك من هاد المنبر ركز على الخنشه ديال الدقيق و الزيت

  • محمد ب

    تدبّر هاتين الآيتين لتنجو ثمّ تكلّم:
    1)(({وَلَا تَقُولَنَّ لِشَيْءٍ إِنِّي فَاعِلٌ ذَلِكَ غَدًا إِلَّا أَنْ يَشَاءَ اللَّهُ وَاذْكُرْ رَبَّكَ إِذَا نَسِيتَ وَقُلْ عَسَى أَنْ يَهْدِيَنِ رَبِّي لِأَقْرَبَ مِنْ هَذَا رَشَدًا} [سورة الكهف: 23-24]. )).
    2)((وَلَوْ تَرَىٰ إِذِ الظَّالِمُونَ فِي غَمَرَاتِ الْمَوْتِ وَالْمَلَائِكَةُ بَاسِطُو أَيْدِيهِمْ أَخْرِجُوا أَنفُسَكُمُ ۖ الْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنتُمْ تَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ غَيْرَ الْحَقِّ وَكُنتُمْ عَنْ آيَاتِهِ تَسْتَكْبِرُونَ (93) ...)).

  • العباسي

    على حساب الشوفه كل الوطنيين من يحبون الجزائر اصبحو منبوذين و وتقام حمله ضدهم على مواقع التواصل الاجتكماعي كل شئ باين

  • ملاحظ

    فاقد الشيء لا يعطيه شتان بين الثرا و الثريا اين هي جبهة التحرير ديدوش و كريم و بوضياف و كل الشهداء رحمهم الله اين هي جبهة تحرير بن حمودة و مهري المدرسة لما يتكلم الكل ينصت افضل ذهابها لمتحف على ان يعبث بها كل من هب و دب

  • محمد

    اقتربت الساعةوانتم همكم السرقة والنهب ومزال طامعين في الدنيا حسبيا الله ونعم الوكيل

  • ملاحظ

    #هنا يموت قاسي# الكرسي واعمالكم الكحلة انساتكم الاخيرة والقبر الذي ينتظرك يا عباس، عوض ترحل وتقضي ايامك المتبقية لك في التوبة والاستغفار وتروح دير حجة تتشبك في الرئاسة Fln طمعا في الدنيا والكرسي وانتم تقودون البلاد لداهية ونحو نهايتها وكأن بجزائر امهاتنا واخواتنا عقام ولا يوجد بالارض الوطن الا العجائز والشيوخ اتركوا الجزائر تتنفس كيف سترد لخالقك

  • karim

    اظن انه هدا هو زمن الرويبضة و الرداءة و التفاهة بأمتياز

  • abu

    وجوه جهنم............لاادري كيف سيتحملون جهنم.وبئس المصير.