-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قيمة الشرط الجزائي بعقده تبلغ 30 مليون يورو

ويستهام يجدد رغبته في ضم ماندي في جانفي المقبل

ويستهام يجدد رغبته في ضم ماندي في جانفي المقبل
أرشيف

جدد نادي ويستهام يونايتد الإنجليزي رغبته في ضم اللاعب الدولي الجزائري عيسى ماندي مدافع نادي ريال بيتيس الإسباني، لتدعيم صفوفه خلال مرحلة الانتقالات الشتوية في شهر جانفي القادم.

وكشفت وسائل إعلام بريطانية أن مدرب ويستهام، الشيلي مانويل بيليغريني يريد التعاقد مع ماندي الذي تبلغ قيمة الشرط الجزائي بعقده مع النادي الأندلسي 30 مليون يورو.

وأضافت نفس المصادر بأن فريق ويستهام مستعد لدفع هذه القيمة الكبيرة، بعد أن أبدى المدرب الشيلي إعجابه بالمستويات التي يقدمها ماندي مع بيتيس منذ انضمامه إليه صيف عام 2016. وتابعت المصادر ذاتها أن ماندي (28 سنة) مرشح بقوة للانتقال إلى ويستهام خلال الشتاء القادم، حيث يمثل حلا مثاليا لمشاكل الفريق في خط الدفاع، خاصة وأنه متعدد المناصب، ويمكنه اللعب في المحور وعلى الرواقين.

وأوضحت ذات المصادر بأن فريق ريال بيتيس سيكون عاجزاً عن الاحتفاظ بنجمه الجزائري في جانفي القادم في حال تلقيه عرضا بقيمة 30 مليون يورو من ويستهام، الذي سبق وقدم عرضا لضم ماندي بقيمة 13 مليون جنيه استرليني صيف العام 2018، إلا أن ريال بيتيس رفضه.

وكانت وسائل إعلام مقربة من ريال بيتيس قد كشفت سابقا أن إدارة النادي تستعدّ للتفاوض مع وكلاء أعمال ماندي قصد تمديد عقده ورفع راتبه السنوي، فضلاً عن رفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، والذي يبلغ حالياً 30 مليون يورو، وذلك لقطع الطريق على الأندية الراغبة في ضمه، حيث يعد أحد أكثر المدافعين المطلوبين في سوق الانتقالات الأوروبية.

م. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!