-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

ياري مينا لا يفكر في الرحيل عن برشلونة

ياري مينا لا يفكر في الرحيل عن برشلونة
ح م
ياري مينا

أكد الكولومبي ياري مينا، مدافع برشلونة، أن الخروج من البارسا لا يخطر بباله، مشيرا إلى أنه سيعمل من أجل كسب ثقة المدرب إرنستو فالفيردي وزملائه بالفريق.
وفي مقابلة مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” قال مينا الذي انضم إلى صفوف برشلونة الشتاء الماضي: “أنا سعيد بوجودي هنا وسط كل هؤلاء الكبار والشخصيات العظيمة”.
وعن الانتقادات التي تعرض لها عقب مباراة الفريق الكتالوني أمام ليفانتي في الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإسباني، التي تجرع فيها “البلوجرانا” الهزيمة للمرة الأولى عقب 43 مباراة في الليجا قال المدافع الكولومبي: “لقد وصلت في وسط الموسم في لحظة صعبة وتحدثت مع بعض الزملاء في هذا الأمر، لكن الآن علي أن أثبت معنى وجودي هنا وتقديم أداء جيد منذ بداية الموسم المقبل”.
وأردف: “الأمر معقد لأنك ترغب في تقديم كل ما لديك وأحيانا لا تسير الأمور كما تريد وترتكب أخطاء، يجب نسيان ما حدث والنظر إلى الأمام”.
وعن طموحه في المنافسة مع المدافعين الأساسيين بالفريق، جيرارد بيكيه والكاميروني صامويل أومتيتي، أكد مينا: “ألعب إلى جانب لاعبين كبار أتعلم منهم يوما بعد يوم وأتحلى بالهدوء، أعلم أن البدايات دائما تكون صعبة، لكن العمل الجيد يؤتي ثماره في النهاية”.
وردا على سؤال حول إمكانية رحيله عن البارسا أو إعارته إلى ناد آخر، أكد المدافع الشاب (23 عاما) أن الرحيل عن برشلونة لم ولن يخطر بباله، مشيرا إلى أنه يريد تحقيق النجاح في قلعة “كامب نو” والتعلم كل يوم من زملائه ومواصلة التحسن.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!