-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
آخر موسم عرض على "الشروق TV" في رمضان 2013

ياسر العظمة يعود من جديد إلى “مرايا”.. وهذه التفاصيل!

ياسر العظمة يعود من جديد إلى “مرايا”.. وهذه التفاصيل!
ح.م
ياسر العظمة

يستعد الممثل السوري الكبير ياسر العظمة، لتصوير موسم جديد من مسلسله الشهير “مرايا”، بعد توقف دام خمس سنوات بسبب الظروف الأمنية في سوريا وتدهور وضع الدراما هناك، إذ ستجرى عمليات التصوير في مدينة دبي، على أن تعرض السلسلة الفكاهية العام المقبل بمشاركة نخبة من الممثلين السوريين.

وسيشارك في العمل كل من صفاء سلطان، عابد فهد، وكاريس بشار، مها المصري ومرح جبر ووفاء موصللي وغيرهم، وزار ياسر العظمة مدينته دمشق، في ماي الماضي، وسط الحديث عن أن زيارته جاءت للتنسيق بشأن “مرايا 2019” وإبرام العقد مع شركة الإنتاج، التي لا يزال اسمها مجهولًا حتى الآن، ويحظى مسلسل “مرايا” بشعبية كبيرة في سوريا والعالم العربي باعتماده أسلوب النقد الساخر، وكانت أولى أجزائه انطلقت عام 1982 واستمرت بشكل متقطع حتى عام 2013 وهو الموسم الذي عرض على قناة “الشروق تي في” خلال شهر رمضان الفضيل بعد عام من انطلاقته وصورت مشاهده في الجزائر بمشاركة فنانين جزائريين.

وضمّ المسلسل بكافة أجزائه نخبة من الممثلين السوريين أمثال سامية الجزائري، مها المصري، وفاء موصللي، سليم كلاس، حسن دكاك، بشار إسماعيل، عبد المنعم عمايري. كما تعاقب على إخراجه كبار المخرجين السوريين مثل هشام شربتجي ومأمون البني وحاتم علي، ومؤخرًا سامر برقاوي وسيف الدين سبيعي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!