-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نادي بشكتاش التركي يدخل السباق لضمه

ياسين براهيمي لم يتفق مع بورتو ويغادر شهر جوان القادم

ياسين براهيمي لم يتفق مع بورتو ويغادر شهر جوان القادم
أرشيف
ياسين براهيمي

كشفت صحيفة “أبولا” البرتغالية أن نادي بورتو أغلق نهائيا ملف تجديد عقد نجمه الجزائري ياسين براهيمي، وتأتي هذه الخطوة من قبل إدارة “الدراغاو” بسبب فشلها في التوصل لاتفاق مع وكيل اللاعب من أجل تجديد عقده الذي ينتهي يوم 30 جوان من السنة المقبلة.

ولم يحسم بينتو كوستا، رئيس بورتو، موعد رحيل براهيمي سواء في فترة الانتقالات الشتوية القادمة أو في صيف 2019 بشكل مجاني، لكن ذلك قد يكون بصفة كبيرة شهر جوان القادم.

وتراجعت فاعلية الجناح الجزائري في الموسم الحالي، حيث اكتفى بالمساهمة في 5 أهداف ما بين صناعة وتسجيل من جملة 16 مباراة شارك فيها. ويخوض براهيمي موسمه الخامس مع بورتو، بعد 4 مواسم خاض فيها 182 مباراة في مختلف المسابقات، أسهم خلالها في 80 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

من جهة أخرى، كشفت تقارير صحفية تركية أن فريق بيشكتاش التركي تحرك، في الآونة الأخيرة، لتدعيم خط هجومه في “الميركاتو” الشتوي القادم، من خلال فتحه باب المفاوضات مع النجم الجزائري، أملاً في ضمه إلى صفوف الفريق، حيث أكد موقع “فاناتيك” التركي أن إدارة العملاق التركي تريد انتداب براهيمي لتعويض النجم الهولندي ريان بابل الذي يتجه لمغادرة الفريق بسبب عدم اتفاق الطرفين على تجديد العقد بينهما على إثر خلافات مالية، حيثُ يرغب اللاعب في الحصول على أجر سنوي يقدر بـ3.5 ملايين يورو، بينما عرضت إدارة بيشكتاش عليه مليوني يورو فقط، ما تسبب في توقّف المفاوضات بينهما، وكان فريق بيشكتاش قد سبق له التواصل مع براهيمي بغرض ضمه إلى صفوف الفريق في الموسم الماضي، إلا أن قيمته المالية المرتفعة حالت دون ذلك، إذ أن بورتو اشترط دفع قيمة الشرط الجزائي المقدرة بـ60 مليون يورو للتخلي عن خدماته.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!