-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
موضة2021

 ياقة كلودين وبوتس الرانجرز وفستان السويتشورت

فاروق كداش
  • 882
  • 0

هل اختلطت عليك الأمور؟ ولاتدرين ما الذي اتفق عليه خبراء الموضة في بداية العام الجديد، إليك ثلاثة اتجاهات موضة رائجة لن تخطئي إن واكبتها.

يكفي أن تجرين زيارة خفيفة على حسابات أنستغرام العالمية لتدركن أن موضة ياقة كلودين هي الأكثر رواجا في هذا الموسم، ياقة تبدو جدية للغاية لكنها توندونس. هذه الياقة تعود إلى عام1900 وقد ظهرت على غلاف سيرة الكاتبة كوليت الفرنسية بعنوان “كلودين في المدرسة” ومنه اقتبس الاسم…يمكن ارتداؤها بسترة جلدية وتنورة مخططة.. هذا النوع من الياقات يجب أن يكون ظاهرا وننصح  أن يلبس فوق سترة صوفية دافئة فهذا هو عين الموضة.

من الموضات الرائجة لموسم الشتاء بوتس الرانجرز الرجالي الذي استعارته المرأة وأضفت عليه بعض النعومة وكثيرا من الألوان فمن الأسود الكلاسيكي قد يتحول البوتس الحربي إلي الوردي والأبيض وطبعة الثعبان والنمر.  ويمكن تنسيق هذا البوتس مع بدلة رياضية على أن يكون طرف السروال داخل الحذاء، أو جينز مع بلوزة طويلة أو معطف.  يمكنك أيضا ارتداؤه مع تنورة جلدية وبلازير أو كنزة صوفية.

اخر الاتجاهات التي نقدمها لك “السويتشورت دراس” أو فستان القميص الرياضي، وهي قطعة مريحة ورياضية ولكن قد تكون أيقونية إن تم تنسيقها بذكاء مع حذاء رانجرز .. اختاري الموديل الطويل لأنه أكثر أناقة وحشمة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!