-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نجم أوكسير الفرنسي على خطى ديلور

يانيس مرجي يعرض خدماته على بلماضي

الشروق الرياضي
  • 2454
  • 1
يانيس مرجي يعرض خدماته على بلماضي
ح.م
يانيس مرجي

أعرب يانيس مرجي، نجم أوكسير الفرنسي، عن رغبته في تمثيل المنتخب الوطني خلال الفترة القادمة، وقال المهاجم صاحب الجنسية المزدوجة الفرنسية والجزائرية في تصريح له لصحيفة “إيون ريبيبليكان”: “أفكر جيدا في تمثيل المنتخب الجزائري”، وتابع: “بالنسبة لي هو هدف على المدى الطويل، اللعب لصالح “الخضر” من شأنه أن يشكل نقلة نوعية في مسيرتي الكروية”.

وقطع مرجي الشك باليقين بخصوص المنتخب الذي سيمثله في المستقبل، وقال في هذا الشأن: “صحيح أنني أملك جنسية مزدوجة، غير أن مسيرتي الدولية ستكون مع الجزائر”.

يذكر أن مرجي خطف الأضواء خلال النسخة الحالية من دوري الدرجة الثانية الفرنسية، حيث يحتل المركز الثالث في ترتيب أفضل الهدافين برصيد 4 أهداف، وتبلغ القيمة السوقية لهذا الأخير في موقع “ترانسفير ماركات”، المختص في تقييم أسعار اللاعبين، مبلغ 700.000 يورو.

وكان المنتخب الوطني نجح قبل مسابقة كأس أمم إفريقيا مصر 2019 في حسم ملف أندي دولور، نجم مونبليي الذي يمتلك هو الآخر جنسية مزدوجة.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • جزائري حر

    سيستدعيه بلماضي لكي يشرف علم الشهداء لأن الجزائر والجزائريين لم يعد فيها رجال وهدا صحيح خاصة إدا علمنا نوع الجزائريين الدين أصبحوا جزائريين بقدرة قادر فإلى وقت ليس بالعيد لم يكونوا جزائريين