-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

يايا توريه لا يستبعد الانتقال إلى مانشستر يونايتد

يايا توريه لا يستبعد الانتقال إلى مانشستر يونايتد
ح م
يايا توريه

لا يستبعد الإيفواري يايا توريه، لاعب وسط مانشستر سيتي، الانتقال إلى مانشستر يونايتد، الجار اللدود للسيتي، بعد انتهاء عقده مع النادي في 30 جوان المقبل.
وكان توريه (30 عاما) أعلن بداية الشهر الجاري أنه سيرحل عن صفوف “السيتيزنس” بعد 8 مواسم ارتدى خلالها قميص الفريق السماوي.
وأكد اللاعب في حوار مع جريدة “مانشستر إيفنينج نيوز”: “لا أستبعد الانتقال إلى أي ناد كبير، هذه الأندية الكبيرة مهمة بالنسبة إلي، بالنظر إلى التحديات التي يخوضونها، وإلى الطريقة التي يحققون بها هذه التحديات”.
وأضاف: “أريد الانتقال إلى ناد أدرك أنني سأحقق الألقاب معه، سيكون أمرا قاسيا أن أواجه السيتي في يوم ما، ولكني مجبر على هذا الأمر، هذا جزء من عملي”.
وصرح اللاعب الدولي السابق بأنه يريد مواصلة اللعب للعامين الآخرين المتبقيين له في المستويات الكبيرة، قبل أن يقرر التفرغ لشيء آخر.
وأشار: “سيكون من الصعب ارتداء قميص فريق آخر، لقد كنت أحد العناصر المهمة داخل السيتي لسنوات عديدة، ولكني أريد الآن مواصلة اللعب في المستويات الكبرى، في دوري الأبطال أو الدوري الأوروبي”.
وأتم: “لقد حانت لحظة طي صفحة من مسيرتي وبداية صفحة أخرى، سأبدؤها برغبة كبيرة، متشوق إلى معرفة النادي الذي سيظفر بخدماتي، وأين يمكنني مواصلة تأدية عملي”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!