-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد "أنا لست مرفوضة" مريم مرداسي تستفز الساحة الثقافية مجددا

“يا إما تقبلوني كما أنا أو تقبلوني كما أنا”

زهية منصر
  • 4759
  • 0
“يا إما تقبلوني كما أنا أو تقبلوني كما أنا”
ح.م
وزيرة الثقافة مريم مرداسي

عادت وزيرة الثقافة مريم مرداسي للظهور مرة أخرى عبر تصريح أثار الجدل على هامش حضورها احتفالية لصالح الأطفال مرضى السرطان بأوبيرا بوعلام بالسياح حيث قالت مرداسي ردا على الانتقادات التي طالتها بعد ردها على الأسئلة التي وجهت لها خلال ندوتها بقصر الثقافة والتي قالت فيها إنها ليست مرفوضة شعبيا.

وقالت مرداسي في التصريح الجديد “يا إما أن تقبلوني كما أنا أو تقبلوني كما أنا” وأضافت المتحدثة أن حديثها بالعربية أو الفرنسية أو اللهجة القسنطينة أو الترقية أو غيرها …. يخص طريقتها في الحديث واعتبرت وزيرة الثقافة أن الطريقة التي ردت بها هي عادية وطبيعية.

وقد خلف الفيديو الجديد للمسؤولة الأولى عن مبنى العناصر حالة استياء بين رواد الموقع الأزرق الذين تناقلوا تصريحاتها واعتبرها البعض سقطة جديدة أضافت السيدة مرداسي للأولى بعد جاءت “تكحلها عماتها”.

فيما اعتبر البعض التصريح الجديد لمرداسي استفزازا للشارع الجزائري والساحة الثقافية، حيث حاولت الوزيرة فرض نفسها على الشارع بقولها “اقبلوني كما أنا..” في إشارة فهمت على أنها فرض لسياسية الأمر الواقع.

وكان التصريح السابق للوزيرة مرداسي قد أثار الكثير من اللغط وتحوّل إلى “هاشتاق على مواقع التواصل” أنت مرفوضة “بعد أن ردت على سؤال وجه لها “أنت وزيرة في حكومة مرفوضة شعبيا” فقالت “أنا لست مرفوضة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!