-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في تصريح مُثير لِمتوسط ميدان هجوم سامبدوريا

يوجد لاعبون مُصابون بـ “كورونا” ويُخفون الحقيقة

علي بهلولي
  • 733
  • 0
يوجد لاعبون مُصابون بـ “كورونا” ويُخفون الحقيقة
ح.م
غاستون راميريز

اتّهم الدولي الأوروغواياني غاستون راميريز الأندية الإيطالية لكرة القدم، بِإخفاء حقيقة إصابة لاعبيها بِفيروس “كورونا”.

ويرتدي متوسط الميدان الهجومي غاستون راميريز (29 سنة) زي فريق سامبدوريا الإيطالي، منذ صيف 2017، وضمن عقد تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021.

وقال غاستون راميريز: “فريق سامبدوريا لا يتستّر عن الحقيقة، ويكشف للرّأي العام عدد لاعبيه المُصابين بِفيروس كورونا وأسمائهم. عكس أندية إيطالية أخرى، وهو أمر غير مفهوم”.

وتعرّض ستّة لاعبين من فريق سامبدوريا لِإصابة بِفيروس “كورونا”، وهو الرّقم الأعلى مقارنة بِالأندية الأخرى للبطولة الإيطالية.

وأضاف غاستون راميريز في تصريحات نقلتها الصحافة الإيطالية، الأحد: “هذا التستّر عن كشف الحقيقة، لا يُمكن تفسيره سوى بِقلّة احترام”.

ويبلغ عدد اللاعبين المُصابين بِفيروس “كورونا” في البطولة الإيطالية 15 كرويا، استنادا إلى أحدث التقارير الصحفية المحلية.

وينشط أربعة لاعبين جزائريين في “الكالشيو”، ولكنهم في منأى عن الإصابة بِفيروس “كورونا”، وهم: الدوليان المدافع محمد فارس من نادي سبال، ومتوسط الميدان إسماعيل بن ناصر من فريق ميلان آسي، ولاعب الخط الخلفي فوزي غلام من نادي نابولي، والمهاجم رشيد غزال من فريق فيورنتينا، الذي تعرّض ثلاثة من لاعبيه لِإصابة بِالفيروس المُميت.

وتُعدّ إيطاليا البلد الأكثر تضرّرا بِفيروس “كورونا” في العالم، حيث سُجّلت وفاة 10.779 شخص، وإصابة 97689، وشفاء 13030. استنادا إلى أحدث البيانات الطبّية الرّسمية بِهذا البلد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!