-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قاض بالمحكمة العليا يودعه الحبس المؤقت

يوسفي إلى سجن الحراش

يوسفي إلى سجن الحراش
ح.م
وزير الصناعة والمناجم السابق يوسف يوسفي

أمر القاضي المستشار بالمحكمة العليا، الأحد، بإيداع وزير الصناعة السابق يوسف يوسفي الحبس المؤقت في قضايا فساد.

ومثل يوسفي في وقت سابق من اليوم أمام المحكمة العليا لسماعه في تهم تتعلق بمنح منافع غير مستحقة للغير وإبرام صفقات وعقود مخالفة للتشريع وتبديد أموال عمومية وكذا إساءة استغلال الوظيفة عندما كان وزيرا للصناعة والمناجم.

وكان قاض بالمحكمة العليا قد وضع يوسفي الأسبوع الماضي تحت الرقابة القضائية،في قضايا فساد تخص ملف شركات تركيب السيارات بالجزائر.

ومثل يوسفي هذه المرة رفقة الوزير الاول السابق أحمد أويحي في قضية تخص رجل الأعمال محي الدين طحكوت.

وكانت النيابة العامة لدى المحكمة العليا قد باشرت، إجراءات المتابعة القضائية ضد العديد من المسؤولين السابقين بعد تحويل ملفاتهم من قبل مجلس قضاء الجزائر، نظرا لاستفادتهم من حق الامتياز القضائي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • معلم قرآن

    الوزير الوحيد الذي لم أشك فيه يوما أنه يخون وطنه وتفاجأت بإيداعه الحبس , المفاجأة الكبيرة هي أن أحد الشيوخ الأميين أكتشف غبائي ببساطة لامتناهية إذ فاجأني بقوله لما لاحظ أستغرابي إذ قال لي : لوكان ماجاش سراق مايعينوهش السراق وزيرا.

  • ملاحظ

    انتهى زمن اللاعقوبات والصعالك..انتفعتم بالملايير والاموال الدولة وعلى حساب الشعب لصالح ?? واخواتها التي كان النظام السابق يخدمها...بينما الجزائر عانت من سلطتكم الفاسد...

  • hayar

    كليتوها لبلاد يالجيعانين ما كفاكم والوا, التراب انشاء الله يكفيكم.

  • gmachaali

    هو في عطلة مدفوعة التكاليف بسجن 5 نجوم بالحراش مع اصدقائه القدامى الشعب يريد استرحاع الاموال والعقارات المنهوبة من طرف هؤلاء وليس تسمينهم في السجن هدا ان كانوا مسجونين لان لا احد راهم في السجن ..وبعد شهور يتم اطلاق سراحهم لياكلوا ويتمتعوا بالاموال التي سرقوها خرطي كل يوم نسمع دخل فلا ن خرج علان ولا شيئ تحقق ... بوسريقة يسير البلاد خلف الستار