-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إنّ الشفافية ستخلق الثقة..

يوسفي: مرصد لمراقبة أسعار السيارات قريبا

الشروق
  • 4389
  • 8
يوسفي: مرصد لمراقبة أسعار السيارات قريبا
الشروق

أكد وزير الصناعة والمناجم، يوسف يوسفي، خلال زيارة العمل التي قادته إلى ولاية تلمسان، الإثنين، أن الحكومة قدّمت كافة التسهيلات اللازمة والامتيازات لمصنعي السيارات، وهو ما يلزمها باعتماد الشفافية التامة في كل سلسلة النشاطات التي تمتد من التصنيع إلى غاية التسويق يقول يوسفي.
واعتبر وزير الصناعة، أن الشفافية ستخلق الثقة، مؤكدا أن وزارته تفكر في خلق مرصد يسلط الضوء على جميع تكاليف سلسلة إنتاج السيارة. وكشف بأن صناعة السيارات تملك أهمية كبيرة في برنامج رئيس الجمهورية وتتطلب قدرات عالية مؤكدا رغبة الحكومة في تطوير هذه الشعبة، “فرغبتنا أن نصنع ونخلق ونطور صناعة سيارات تكون قوية وعصرية وتنافسية في نفس الوقت”، مؤكدا، أن المتعاملين الذين تتعامل معهم الحكومة يعتبرون من أكبر المصنعين في العالم في عالم السيارات.
يوسفي أوضح بأن هدف الحكومة هو خلق الآلاف من المؤسسات التي تصنع مكونات السيارات، مؤكدا بأن كل سيارة تحتاج ما بين 30 ألفا إلى غاية 40 ألف قطعة، موضحا بأن هذه المؤسسات المختصة في المناولة قد تخلق عشرات الآلاف من مناصب الشغل لفائدة الشباب الجزائري.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • يسمينة

    السلام عليكم، انا معكم فيما تقولون ولكن لماذا لا نتكلم عن الشعب الذي يبيع السيارات المستعمل بالضعف التمن ـالخردةـ يعني الحكومة و الشعب كيفكيف مافيا، وهذا مؤسف

  • العربي

    باغيين تزيدو تضحكو على الشعب. والمواطن الجزائري صايي فاق والمرصد اللي راك تحكي عليه ياسيادة الوزير هو من اجل التغطية على معاملات وسرقة اموال الشعب من طرف اصحاب ورشات نفخ وليس صنع او تركيب السيارات .اما تكاليف السيارات فهي تحدد ببساطة من طرف الجمارك او الاتصال بالمصنع بالبلد الام للمركبة التي تستورد منها السيارات بدون عجلات.

  • Abdou

    خليها تصدي

  • تصدي

    مرصد بيبيط لعبة مكشوفة ادي وانا - الحل الصحيح خليها تصدي

  • karim

    ولمادا لا تعين وكالة عالمية جزائرية لعلوم الفضاء وصناعة المركبات الفضائية النووية من اجل مراقبة نفاخين الروض .

  • ابن الجبل

    كل شيء يسير على أحسن مايرام في مركبات السيارات ، لم يبق الا خلق مرصد لمراقبة أسعار السيارات . فمن الأفضل أن يسمى المرصد لمساعدة مركبي السيارات ، لأن كل الامتيازات قدمت لهم من تسهيلات في البنوك والاعفاء من الضرائب ، وهم لم يقدموا شيئا لا للوطن ولا للمواطن . أموال الشعب تذهب هباء منثورا بلا حسيب ولا رقيب .

  • مجبرعلى التعليق - بعد القراءة

    الصورة تمثل السماسرة و ليس تركيب السيارات !!!!!!!!!

    هؤلاء هم من غلاو الشربة على المواطن عارضين السيارات على حواف الطرقات ......... للأسف

  • ملاحظ

    تضحكون على من؟ المراقبة على الورشات النفخ العجلات لسيارات شبه مركبة وقطعها مستوردة بدون الرسوم ولا ضرائب من طرف هؤلاء البارونات والسماسرة الذين اعطيتم لهم كل التسهيلات، والاموال، منها الاراضي باطل، انشاء الورشات على عاتق الدولة لكي تركب سيارات الكرتون تستورد قطعها من اوروبا الشرقية وتضع فيها الماركات العالمية وهي بجودة السيارات taiwan مركبة تبيعونها بأثمان السيارات الفاهرة واغلاها بالعالم منها تخرج مركبة بالعوج كسيارات dacia تباع بروسيا 60 مليون سنتبم مقابل 180 مليون سنتبم يعني سرقة من الشعب وانتم السبب في هذا الجنون الخيالي للاسعار فكفاكم كذب وافتحوا الاستيراد لسيارات لاقل 3 سنوات