-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مازال مرتبطا بعقد لغاية العام المقبل مع الترجي التونسي

يوسف بلايلي في طريقه إلى الدحيل القطري

الشروق الرياضي
  • 1429
  • 0
يوسف بلايلي في طريقه إلى الدحيل القطري
أرشيف
يوسف بلايلي

خطف النجم الجزائري يوسف بلايلي، مهاجم “محاربي الصحراء”، الأضواء بشدة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المُقامة في مصر، بعد ما ساهم بشكل كبير في تألق أبناء المدرب جمال بلماضي في المسابقة القارية، نتيجة إظهاره المهارة الفنية الكبيرة التي يتمتع بها.

وأصبح يوسف بلايلي، نجم الترجي الرياضي التونسي، مطلباً للعديد من الأندية في أوروبا وكذلك الخليج، خاصة مع استرجاعه مستواه الفني الكبير، وتجاوزه المرحلة السيئة التي مرّ بها قبل سنوات قليلة بسبب قضية المنشطات.

ودخل نادي الدحيل القطري سباق ضم النجم يوسف بلايلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وينافس بذلك مواطنه السد الذي كان قد عبّر، في وقت سابق، وبطلب من مدربه الجديد تشافي هيرنانديز، عن رغبته في ضم اللاعب السابق لنادي أنجيه الفرنسي.

ووفقًا لوسائل إعلام تونسية، فإن إدارة نادي الدحيل القطري قدمت عرضها الأول لنادي الترجي الرياضي التونسي، من أجل ضم يوسف بلايلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، إذ تقدّر قيمة العرض بـ8 ملايين يورو.

ومازال النجم الجزائري يوسف بلايلي، صاحب الـ27 عاماً، مرتبطا بعقد لغاية العام المقبل (2020) مع نادي الترجي الرياضي التونسي، لكن إدارته تبقى منفتحة على بيعه، خاصة في حالة وصول عرض مناسب لإمكاناته الكبيرة.

وزيادة على تألقه مع المنتخب الجزائري، فقد ساهم يوسف بلايلي كذلك في تحقيق إنجازات كبيرة لنادي الترجي الرياضي التونسي، آخرها فوزه بلقب الدوري المحلي، وكذلك لعبه نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الوداد المغربي.

وكان المهاجم الجزائري يوسف بلايلي قد سجل في لقاء الإياب ضد نادي الوداد المغربي هدفاً رائعاً، قبل أن تتوقف مباراة الإياب بسبب تلك الأحداث الشهيرة، مما جعل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” يقرر إعادتها في وقت لاحق.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!