-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
على الشعب التحلي باليقظة الشديدة وأن يضع بيده بيد جيشه

ڨايد صالح: العصابة حاولت عرقلة جهود الجيش في مكافحة الفساد

منير ركاب
  • 1134
  • 0
ڨايد صالح: العصابة حاولت عرقلة جهود الجيش في مكافحة الفساد
ح.م
الفريق أحمد قايد صالح

أكد الفريق أحمد ڨايد صالح نائب وزير الدفاع ورئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الثلاثاء، في كلمة توجيهية خلال اليوم الثالث من زيارة عمل وتفتيش للناحية العسكرية الرابعة بولاية ورقلة، أن العصابة حاولت عرقلة جهود الجيش والعدالة في مكافحة الفساد.
وقال ڨايد صالح، أن قضايا الفساد ترتكز على معلومات صحيحة ومؤكدة، وأن عملية مكافحته ترتكز على نهج متين وصلب، مؤكدا أن جهاز العدالة يستحق الشكر والتقدير على جهوده المبذولة في معالجة مختلف الملفات.
وفي سياق ذاته، أشار الفريق احمد صالح في كلمته خلال زيارته الميدانية إلى الناحية العسكرية الرابعة بورقلة، إلى التحدي الكبير المتمثل في محاربة الفساد الذي أصبحت له
-حسب قوله- امتدادات سياسية ومالية وإعلامية، ولوبيات متعددة متغلغلة في مؤسسات البلاد.
وفي هذا الشأن، أكد قايد صالح، على أن النهج المتبع في مجال مكافحة الفساد، التي استلزمت -حسبه- رصد وتفكيك كافة الألغام المزروعة في مختلف مؤسسات الدولة وقطاعاتها، وهو نهج – يضيف نائب وزير الدفاع – يرتكز على أساس متين وصلب، لأنه مبني على معلومات صحيحة ومؤكدة، ويستند إلى ملفات ثابتة القرائن، ملفات عديدة وثقيلة بل وخطيرة، مما أزعج العصابة وأثار الرعـب لديها، فسارعت إلى محاولة عرقلة جهود الجيش الوطني الشعبي وجهاز العدالة.
وقال الفريق، أن ما يفرض على الشعب الجزائري حاليا التحلي باليقظة الشديدة، وأن يضع يده في يد جيشه، وأن لا يسمح لأصحاب المخططات الخبيثة التسلل بين صفوفه مهما كانت الظروف والأحوال.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!