الثلاثاء 09 مارس 2021 م, الموافق لـ 25 رجب 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
أرشيف

سجلت، مصالح الدرك الوطني بالمسيلة، وفاة 108 أشخاص وإصابة قرابة 400 بجروح متفاوتة الخطورة في 197 حادث، بفعل حوادث المرور خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري، حسب ما أفاد به رئيس مكتب أمن الطرقات بالمجموعة الإقليمية للدرك الوطني، النقيب محمد حمداني، على هامش الحملة التوعوية والتحسيسية للوقاية من أخطار الطرقات تحت شعار “الدرك الوطني يرافقكم لدخول اجتماعي آمن”.

ووفق ذات المتحدث، فإن الفترة المنقضية عرفت ارتفاعا في عدد الضحايا بالمقارنة مع السنة الماضية، التي سجلت فيها ذات الجهات 192 حادثا، أصيب خلالها 333 شخصا و86 وفاة عبر شبكة الطرقات بإقليم الولاية، وذلك لعدة أسباب أبرزها العامل البشري، من خلال التجاوز الخطير خاصة في المنعرجات والمقاطع السوداء، عدم احترام قانون المرور، السرعة المفرطة، ناهيك عن وضعية شبكة الطرقات وغيرها من الأسباب.

وكانت مصالح الدرك الوطني، نظمت حملة توعوية، على مستوى الحاجز الثابت على الطريق الوطني رقم 45 بمنطقة بئر السويد، شملت توزيع مطويات تتضمن إرشادات ونصائح لفائدة السائقين، تحث على أهمية احترام قانون المرور لحماية الأرواح البشرية، تزامنا مع الدخول الاجتماعي الحالي.

الدرك الوطني المسيلة حوادث المرور

مقالات ذات صلة

  • صدرت في العدد الأخير للجريدة الرسمية

    شروط جديدة لاستيراد الأدوية بالجزائر

    صدر في العدد الأخير للجريدة الرسمية قرارا يحدد دفتر الشروط التقنية الخاصة باستيراد المواد الصيدلانية والمستلزمات الطبية الموجهة للطب البشري. ويلزم دفتر الشروط الجديد، المؤسسات…

    • 1977
    • 0
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • ديار الغربة

    أكثر من كوفيد 19
    و الوفيات بسبب التدخين فاقت 15000 كل سنة
    أضن أن فيروس كورونا أرحم مِمَا يفعله الإنسان بنفسه على العموم الله يرحمهم

close
close