-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مسابقة وطنية لإنتقاء المستخدمين الشبيهين

2000 منصب شغل في جهاز الشرطة

الشروق
  • 11725
  • 5
2000 منصب شغل في جهاز الشرطة
أرشيف

فتحت المديرية العامة للأمن الوطني، مسابقة وطنية لتوظيف 2000 مستخدم شبيه، لفائدة مصالحها في مختلف الأسلاك والرتب، ويشمل التوظيف المصالح على مستوى 48 ولاية، وتخص المسابقة الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 19 و40 سنة.
وبحسب إعلان المسابقة – اطلعت عليه “الشروق”-، فيشمل التوظيف في شعبة الإدارة العامة، مناصب “مترجم ترجمان رئيسي”، وهي مفتوحة للأشخاص الحائزين شهادة ماجيستار في الترجمة الفورية أو الترجمة، إضافة إلى منصب مترجم، وعدد المناصب فيها 17 منصبا، ويشترط فيها شهادة ليسانس في التعليم العالي في الترجمة والترجمة الفورية، أما منصب متصرف رئيسي، فتخص الحائزين شهادة الماجيستار في تخصصات العلوم القانونية والإدارية، أو العلوم الاقتصادية، أو العلوم المالية، أو العلوم التجارية، أو العلوم السياسية والعلاقات الإدارية، وعلوم الإعلام والاتصال، والعلوم الإسلامية، ونفس التخصصات السابقة بشهادة ليسانس لمنصب متصرف، أما ملحق رئيسي للإدارة فتخص المسابقة الحاصلين على شهادة تقني سامي في التسيير العمومي، أو قانون الأعمال، أو قانون العلاقات الاقتصادية الدولية، والتجارة الدولية، والتسويق، وتسيير الموارد البشرية، وعلم النفس.
وفي الشعب الأخرى التي ستفتح فيها المسابقة، نجد “التوثيق والمحفوظات”، وتشمل منصبي وثائقي أمين محفوظات، ومساعد وثائقي أمين محفوظات، وفي شعبة الموارد المالية منصب مهندس دولة في الوارد المالية، وفي شعبة السكن ولعمران، مهندس معماري ومهندس دولة في السكن والعمران.
وبالنسبة لشعبة الرياضة، نجد مناصب مستشار رئيسي في الرياضة، ومستشار في الرياضة، وعون رئيسي للأنشطة البدنية والرياضية، ومربو الأنشطة البدنية والرياضية، إضافة إلى شعب الأرشيف والتوثيق، والصحة، وشعبة البيطريين.
كما تم فتح مناصب تخص، السائقين للمستوى الأول والثاني نحو 270 منصب، والحراس، وأعوان الخدمة من الدرجة الأولى والثانية والثالثة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • متقاعد اسلاك الامن

    فقط سؤال من سيدفع رواتب هؤلاء ...

  • نادم على ثقتي في الشرطة

    في هدا الباب اريد ان اقدم تحذير شديد لجميع المواطنين الاحرار من امر حدث لي مع الشرطة انا شخصيا حيث قمت مند قترة بتبليغ الشرطة بهاتفي الشخصي عن مخافة قانونية خطيرة قام بها احد جيراني في الشارع و لكن الذي حدث ان الشرطة لم تكتفي بالسكوت عن المخالفة و عدم معاقبة المخالفين و انما اعطت رقم هاتفي لهؤلاء الاشخاص حتى ينتقموا مني ... و هدا الذي يحدث الان اقسم بالله انني اعاني الويلات مع جيراني و اصبحت افكر في الانتقال انا و عائلتي الى بلد اخر للعيش بسلام ... نعم هدا هو جزاء التبليغ عن الاجرام في بلادنا فاحذروا يا اخواني فليس كل الاخضر حشيش ... حسبي الله ونعم الوكيل ... انشر للعبرة من فضلك و شكرا .

  • Moh

    الشعب يريد مناصب شغل في الصناعة و التكنولوجية ولا دولة بوليسية لي حماية مصالحكم . كما تسمونها الإستمرارية

  • جزائري حر

    الحابسين ديمة يكذبو ولو على أنفسهم.

  • tablati elhor

    تحت امرك يا حضرات