-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سجلت خلال الثلاثي الثالث من السنة الجارية

2504 نشاط تحسيسي للأمن حول أخطار استهلاك المخدرات والمؤثرات العقلية

أحمد عليوة
  • 345
  • 1
2504 نشاط تحسيسي للأمن حول أخطار استهلاك المخدرات والمؤثرات العقلية
ح.م

نظمت المديرية العامة للأمن الوطني، 2504 نشاط توعوي وتحسيسي من أخطار استهلاك المخدرات والمؤثرات العقلية على المستوى الوطني، وذلك خلال الثلاثي الثالث من السنة الجارية.

وحسب بيان للمديرية العامة للأمن الوطني تلقت “الشروق” نسخة منه فإن برنامج هذه الحملات التحيسيسة، تضمن عدة نشاطات وتظاهرات جوارية، أشرف عليها إطارات وأخصائيون نفسانيون للأمن الوطني، في مجال التنشيط البيداغوجي للتحسيس والتوعية من أخطار استهلاك المخدرات.

من جهة أخرى، قامت المديرية العامة للأمن الوطني خلال هذه الفترة، بتنشيط 495 محاضرة ودرس توعوي مع إطلاق 315 قافلة توعوية متنقلة وأبواب مفتوحة، وهذا على مستوى الأحياء والتجمعات السكنية، مراكز التكوين المهني والتمهين، المؤسسات التربوية والجامعات إلى جانب الساحات العمومية والشواطئ، بمقاربة جوارية مجتمعية.

كما سمحت العملية الوقائية للأمن الوطني للتحسيس من أخطار استهلاك المخدرات والمؤثرات العقلية، من برمجة 36 نشاط توجيهي ومرافقة لفائدة المدمين على المستوى الوطني، ترمي إلى التقرب من المدمنين وتقديم المرافقة النفسية والاجتماعية اللازمة لهم، والمساهمة في مساعدتهم على الإقلاع عن إدمان المخدرات والمؤثرات العقلية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • جزائري حر

    روطار بزاااااف ولن تنفعكم الإجراءات التي سوف تلجؤون لها. كيما قال عبد القادر السيكتور حتى ال 40 سنة باه تقولي الدخان حرام . حتى تمكن المرض من جيوب المجتع باه طليتو علينا تقولونا خلاص يجب محالربة المخدرات . أنا متأكد أنه يوجد على الاقل واحد فيكم يتعاطى المخدرات.