السبت 22 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 12 محرم 1440 هـ آخر تحديث 07:50
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

سلم ثلاثة إرهابيين أنفسهم للسلطات العسكرية بتمنراست، ويتعلق الأمر بكل من “غدير عمر طارق”، المدعو”أبو علي”، و”مسوس ميلود” المدعو “أبو سعيد”، و”غربي بلقاسم” المدعو “أبو فاطمة الزهراء”.
وحسب بيان لوزارة الدفاع الوطني، تلقت “الشروق” نسخة منه، فإنه “في إطار مكافحة الإرهاب ومواصلة للجهود النوعية لقوات الجيش الوطني الشعبي الهادفة لاستتباب الأمن والسكينة عبر كافة ربوع البلاد سلم ثلاثة إرهابيين أنفسهم للسلطات العسكرية بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة ويتعلق الأمر بكل من “غدير عمر طارق” المدعو “أبو علي” الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2014 و”مسوس ميلود” المدعو “أبو سعيد” الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2015 و”غربي بلقاسم” المدعو “أبو فاطمة الزهراء” الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2015.
وقد مكنت هذه العملية -حسب ذات البيان من “استرجاع ثلاثة مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف وتسعة مخازن ذخيرة مملوءة، لترتفع بذلك حصيلة الإرهابيين الذين سلموا أنفسهم بهذه الناحية منذ بداية شهر جوان الجاري إلى 11 إرهابيا واسترجاع 11 سلاحا ناريا وكمية من الذخيرة. وأشار بيان وزارة الدفاع إلى أن “هذه النتائج المحققة من طرف وحدات الجيش الوطني الشعبي على الشريط الحدودي للبلاد، تؤكد على مدى عزم وإصرار قواتنا على الحفاظ على أمن بلادنا وحماية حدودنا الوطنية”.

https://goo.gl/cpc2Se
الإرهاب الجيش الوطني الشعبي تمنراست

مقالات ذات صلة

  • بعد أسبوع من انطلاق الموسم الدراسي الجديد

    تبدّد مخاوف انتشار الكوليرا بولاية تيبازة

    تبدّدت المخاوف من هاجس وباء الكوليرا تدريجيا بعد أسبوع من انطلاق الموسم الدراسي بولاية تيبازة التي سجلت على غرار عدد من ولايات الوطن إصابات بهذا…

    • 78
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close