3 فرق تقترح على عنتر يحي منصب مدير رياضيّ – الشروق أونلاين
الإثنين 20 ماي 2019 م, الموافق لـ 16 رمضان 1440 هـ آخر تحديث 19:02
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

اقترحت ثلاثة أندية فرنسية على اللاعب الدولي الجزائري المُعتزل عنتر يحي، شُغْلَ منصب مدير رياضيّ.

وتتمثل هذه الأندية في: فريق من القسم الأوّل الفرنسي، وآخرَين من الدرجة الثانية لِنفس البلد. كما ذكرته تقارير صحفية محلية، الثلاثاء، دون أن تكشف بِالضبط عن أسماء هذه الأندية. وأضافت أن هذا الفرق استحسنت العمل الذي قام به عنتر يحي في الموسم الحالي، عندما أسندت إليه إدارة نادي اتحاد أورليون منصب مدير رياضيّ.

وسجّل فريق اتحاد أورليون نتائج حسنة في بطولة الدرجة الثانية الفرنسية هذا الموسم، وتموقع ثامنا في جدول الترتيب قبل جولة عن إسدال الستار، لِيضمن بقاءَه في هذا القسم. رغم أن ميزانية النادي ضعيفة جدا، حتى أن نسبة 95% من لاعبي الفريق يشترون الأحذية من نفقاتهم الخاصة، كما كشف عنه عنتر يحي في تصريحات للصحافة الفرنسية مُؤخّرا.

ويرتكز عمل عنتر يحي (37 سنة) أساسا على شق الإنتدابات، سواء في جلب “العصافير النّادرة” أو بيع لاعبي الفريق. كما يحوز “قنّاص أم درمان” شهادة أكاديمية تسمح له بِشغل هذا المنصب، نالها العام الماضي من معهد “ليموج” الرياضي الفرنسي، وخبرة ميدانية مُحترمة، اكتسبها من اللعب في منصب مدافع لِبطولات ألمانيا وفرنسا وإيطاليا واليونان وتونس والسعودية، وخوضه مع المنتخب الوطني الجزائري مونديال جنوب إفريقيا 2010، و”كان” أنغولا في العام ذاته.

وكان المسؤول فيليب بوترون رئيس نادي اتحاد أورليون قد صرّح مُؤخّرا لِوسائل الإعلام الفرنسي، أن هيئته تُثمّن العمل الذي يقوم به عنتر يحي، وتقترح عليه البقاء في منصب مدير رياضيّ خلال الموسم المقبل.

اتحاد أورليون عنتر يحي كرة القدم

مقالات ذات صلة

  • ثلاثة أفارقة سجلوا في الدوري الإنجليزي 66 هدفا

    جزائريو أوروبا سجلوا أقل من 50 هدفا طوال الموسم

    تلفظ مختلف الدوريات الأوروبية أنفاسها الأخيرة، ومنها من ستلعب بداية الأسبوع القادم جولتها الأخيرة، وحينها يبدأ التقييم، مع سفر لاعبي أمريكا اللاتينية إلى بلدانهم للتحضير…

    • 936
    • 1
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close