الأحد 23 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 13 محرم 1440 هـ آخر تحديث 18:27
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

عبد الحكيم سرار

لم تمنع فرحة تأهل اتحاد العاصمة إلى دور المجموعات من كأس الكاف عقب الفوز العريض الذي حققه الفريق الثلاثاء أمام نادي بلاتو يونايتد النيجيري برباعية نظيفة، المدير العام للفريق عبد الحكيم سرار من تصفية حساباته مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم الذي حرم تشكيلة سوسطارة من استقبال لقاء إياب الدور التمهيدي الثاني مكرر بملعبه عمر حمادي في بولوغين.

وحمّل سرار مسؤولية عدم الاستقبال على ملعبه لإدارة الفاف التي أخطأت في حق اتحاد العاصمة و نزعت منه حقه في اللعب فوق أرضية ميدانه رغم أن القوانين لا تعترض على ذلك حسبه. وقال:” لقد أسدت الفاف خدمة لاتحاد العاصمة من خلال إرغامه على الاستقبال في الملعب الأولمبي 5جويلية، ربما يكون رئيس الاتحاد ليس له يد في ذلك لكن إدارة الفاف وقعت في خطأ كبير مع اتحاد العاصمة وتسببت بمنعه من استضافة نادي بلاتو يونايتد على ميدانه”.

من جهة ثانية، عبر المدرب ميلود حمدي وجل اللاعبين عن فرحتهم ببلوغ دور المجموعات من كأس الاتحاد وعن نيتهم في الذهاب بعيدا في هذه المسابقة وطموحهم في إهداء أول كأس قارية لاتحاد الجزائر.

وقال حارس المرمى محمد أمين زماموش عقب نهاية اللقاء أنه جد سعيد بهذا الفوز العريض الذي سمح لفريقه ببلوغ دور المجموعات، ولم يخف الطموح الذي يشترك فيه مع بقية رفاقه في الفريق في الفوز بلقب هذه البطولة. ” هذا الفوز مكننا من الوصول إلى دور المجموعات نطمح للوصول إلى النهائي و لما لا التتويج بهذه الكأس التي تنقصنا “. مضيفا “يجب علينا نسيان هذه المباراة والتركيز في ما هو قادم، تنتظرنا مباراة صعبة يوم الجمعة أمام رائد الترتيب شباب قسنطينة وعلينا التحضير لها جيدا”.

في سياق متصل، اعتبر هداف الفريق أسامة درفلو أن الفوز أمام بلاتو يونايتد سوف يساعد اتحاد العاصمة على تدارك أزمته و الخروج منها . “إنه فوز مهم للمجموعة خاصة من الناحية المعنوية سيخرج الفريق من الأزمة التي يعاني منها” مؤكدا “من حق أنصارنا أن يحلم باللقب و سنعمل كل ما في وسعنا لإهداء النجمة الأولى لاتحاد الجزائر”.

بالمقابل، لم يخف مدرب الفريق ميلود حمدي سعادته بهذا الفوز العريض الذي جاء في وقته .وقال” كنا أقوى من المنافس و نستحق الفوز بهذه النتيجة أشكر اللاعبين على أدائهم وأيضا الأنصار على حضورهم القوي بملعب 5 جويلية ، وأتمنتى للفريق التألق في دور المجموعات والوصول إلى النهائي”.

على صعيد آخر، سيتعرف فريق اتحاد العاصمة على منافسيه في دور المجموعات ، يوم السبت، بعد سحب قرعة هذا الدور في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالقاهر.

https://goo.gl/bKMz9B
اتحاد العاصمة الاتحاد الجزائري لكرة القدم عبد الحكيم سرار

مقالات ذات صلة

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • مراد أوذيع

    يا سي سرار لا أري أي تبرير لك للعب في “كوزينة بولوغين” عندما كنت محللا ( أنيقا ببدلاتك الجميلة ) كنت تنادي باللعب في أرضية معشوشبة طبيعيا لرفع مستوي الكرة و القدرة علي مجابهة الفرق ذات المستوي العالي أما اليوم رجعت حليمة لعادتها القديمة و رجعت للنظرة الضسقة و المصلحية البحته علي حساب اللعب الجميل و الفرجة الممتعة
    المناداة إلي اللعب في هذه الملاعب البدائية هو جرم في حق الكرة كنت أتمني ألا يصدر منك

  • حمزة الجزائري

    ملعب بولوغين من اسوأ الملاعب في الجزائر وكان ينبغي على حداد الاستثمار في بناء ملعب جديد عوض الملاعب التي اصبحت عالة على الكرة الجزائرية مثله مثل ملعب 20 أوت او حتى ملعب زيوي او بلحداد بالقبة

close
close