الإثنين 19 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 11 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 08:48
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

عبد القادر مساهل

كشف وزير الشؤون الخارجية، عبد القادر مساهل، أنّ حجم المبادلات التجارية بين الجزائر والفيتنام بلغ العام الماضي 360 مليون دولار.

 وقال مساهل إنه تحادثت بهانوي مع نظيري الفتنامي فام بنه مينه، حيث تطرقنا إلى تعزيز العلاقات الثنائية وتنويع التعاون في مختلف المجالات وكذا إلى قضايا إقليمية ودولية ذات الاهتمام المشترك. والدفع بعجلة الشراكة الاقتصادية بين البلدية وفق القدرات التي يتوفر عليها البلدان، حيث سجل مساهل تواجد شركة المحروقات “بيتروفيتنام”.

ويقوم مساهل بزيارة إلى فيتنام تدوم يومين، في إطار تعزيز العلاقات الثنائية والتشاور المنتظم بين البلدين، حيث يقوم مساهل مع نظيره الفيتنامي بتقييم مرحلة التعاون بين البلدين في سياق متابعة أشغال الدورة الـ11 للجنة المختلطة الثنائية المنعقدة في نوفمبر 2017  بالجزائر. وقد أشار بيان لوزارة الخارجية أن هذه ستسمح للوزيرين “بتبادل وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك”.

https://goo.gl/kbrk2D
الجزائر الفيتنام عبد القادر مساهل

مقالات ذات صلة

8 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • +++++++

    تحية للشعب الفيتنامي الأبي .. الذي لقّن كبار الطّغاة دروسا لن ينسوها عبر التاريخ .. فأذلّهم كما تذل الكلاب الحقيرة المشرّدة.

  • العباسي

    من علي ايامات مثل ما نقول بلعاميه انتضرو زيارة برويطه للفيتمان كلما زار سيس مساهل بلد و خصوصا الاصدقاء الا و اتبعه وزير خارجية المخرب انتضروها

  • abdel

    Ya si alwazir loukan igoulag antoum anhar kountou fal bahbouha anta3 alpétrole à 120 dollard, ahna kouna qatalna achar. Wa alyoum rana anwaklou fal fanyanines kima antouma bi arouz anta3na. Wach adjwbou ? Wala atgoulou ahna 3aychine bal 3ouhdates.

  • maknin

    هل الجزائر هي التي باعت للفتنام أم العكس ؟ لا نريد كلمة فضفاضة أي كل واحد كيف يفهمها بل نريد كلمة واضحة و الكل يفهمها من صغيرنا إلي كبيرنا

  • محمد

    عبد القادر مساهل
    إحترم عقولنا و أعطينا بالتفصيل
    ماذا تصدر الجزائر و ما تستورد
    نحكم علي أهمية 360 مليون دولار ربح ربح ولا خصر رابح
    كما تصريحات قنصل الصين فهمنا ان الصين رابحة والجزائر خاصرة في المبادلات التجارية

  • ابي

    360مليون دولار كلها صادرات الفيتنام الى السوق الجزائري…نحن لانصدر غير النفط والغاز…والفيتنام في غنى عنه….هم يربحون ونحن نحسب ….

  • LOGIQUE

    تطرقنا إلى تعزيز العلاقات الثنائية وتنويع التعاون في مختلف المجالات وكذا إلى قضايا إقليمية ودولية ذات الاهتمام المشترك.
    انا أللي مدوختني مختلف المجلات. ربما حتى المجال الرياضي- رحنا ناقصين مدرب للجلدة المنفوخة.

  • الناقد

    شخصياً أعتبر فيتنام البلد الوحيد في العالم الذي يعتبر (توأم) الجزائر بامتياز، فهناك تشابه تاريخي كبير بين البلدين الصديقين.

close
close