الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 م, الموافق لـ 15 ربيع الآخر 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

هن مؤثرات على إنستغرام، وقدوة للكثيرات في مجالات عدة من الثقافة والموضة والجمال واللايف ستايل… ولكن لا تفلح معظمهن في لفت نظر متتبعاتهن، بطلات في كثير من الأحيان غير موفقة… الشروق العربي تختار لكن 5 طلات ناجحة لشهيرات إنستغرام.

أميرة ريا.. صندل وفستان

اعتمدت المؤثرة، أميرة ريا، هذا الموسم على صندل المول الشفاف المسطح، وكان نقطة مشتركة بين العديد من طلاتها، خاصة أن هذا النوع من الأحذية يلائم الفساتين التي ارتدتها ريا بالأبيض وبالرسمات المزهرة.

وحيدة ڤروج… فستق جزائري

أما ملكة جمال التراث الإفريقي، وحيدة ڤروج، فقد روجت للطلة البوهيمية بامتياز مع تنورة عريضة وقميص سبنسر، ونسقته بحقيبة صغيرة جدا بلون الفستق .

منال حدلي… مخالب الموضة

عرضت منال حدلي لوك حجابيا، بطبعة النمر، نسقته مع خمار بالدانتيل بلون البيج… وقد واكبت منال توندونس الموضة التي روجت لطبعات النمر والفهد والثعبان.

شيرين بوتلة.. الحياة بالوردي

اختارت الممثلة، المؤثرة، شيرين بوتلة، أن تقضي موسم الصيف بالطلات الفضفاضة، مع القطع الانسيابية، ذات القماش الخفيف… وأكثر طلاتها نجاحا، هذا الفستان البوهيمي المزهر .

إيناس عبدلي… ملكة السافانا

رغم حداثة سنها، إلا أن لإيناس عدلي حسا مرهفا في الموضة، والدليل اعتمادها على طبعة الأدغال وأوراق الشجر الرائج جدا… هل إيناس جاين؟ وأين طرزان؟

أميرة ريا الإنستغرام منال حدلي
600

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • البليدي

    الكل مهتم بحسابه على فايسبوك و الاسنتغرام و لا أحد مهتم حسابه عند ربه يوم القيامة ؟

  • ALGERINO

    الجزائر لكل الجزائريين ، ليست ملك لشخص أو لفكر محدد ، نحن في القرن 21 لسنا في القرن 6

close
close