الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 م, الموافق لـ 12 ربيع الآخر 1441 هـ آخر تحديث 12:32
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

أحصت مصالح الحماية المدنية خلال اليومين الماضيين، 2764 تدخل في عدة مناطق من الوطن، وذلك على إثر تلقيها مكالمات استغاثة من طرف المواطنين، وقد شملت هذه التدخلات مختلف مجالات أنشطة الحماية المدنية سواء المتعلقة بحوادث المرور أو الحوادث المنزلية والإجلاء الصحي وحتى إخماد الحرائق وغيرها.

كما تدخلت وحدات الحماية المدنية خلال نفس الفترة على إثر عدة حوادث مرور منها 5 الأكثر دموية تسببت في وفاة 6 أشخاص وإصابة آخر بجروح متفاوتة الخطورة، تم تحويلهم إلى المؤسسات الاستشفائية من طرف مصالح الحماية المدنية وكانت أثقل حصيلة سجلت على مستوى ولاية بجاية بوفاة 3 أشخاص على إثر حادثي مرور منها واحد خلف مقتل شخصين على إثر انحراف دراجة نارية لقرية عميروش باقبو.

كما قامت عناصر الحماية المدنية بتقديم الإسعافات الأولية لـ11 شخصا جراء اختناقهم بغاز أحادي الكربون المنبعث من أجهزة التدفئة ومسخنات الحمام بعدة ولايات حيث تم تحويلهم إلى المصالح الاستفائية، فيما قامت ذات المصالح بإخماد 10 حرائق حضرية ومختلفة بعدة ولايات.

الحماية المدنية الغاز حوادث المرور

مقالات ذات صلة

  • بعد اجتماع مكتبها الوطني

    حمس: لن نزكي أي مرشح للرئاسيات

    نفت حركة مجتمع السلم، الأحد، نيتها تزكية مرشح من المرشحين الخمسة في الإنتخابات الرئاسية المقررة يوم 12 ديسمبر المقبل. وأصدرت حركة حمس بيانا مقتضبا أكدت فيه…

    • 1571
    • 16
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close