إدارة الموقع
أكدت التزامها بالتجنّد خلف سياسة الرئيس تبون

7 منظمات لأرباب العمل تؤيد قرارات الإنعاش الاقتصادي

الشروق أونلاين
  • 1455
  • 6
7 منظمات لأرباب العمل تؤيد قرارات الإنعاش الاقتصادي
الشروق أونلاين

أعلنت سبع منظمات لأرباب العمل ، الموقعة على أرضية العمل المشتركة التي تم إعدادها خلال الندوة الوطنية حول مخطط الإنعاش الاقتصادي الذي جرت مؤخرا ، عن “التزامها التام” بتنفيذ القرارات التي أعلن عنها رئيس الجمهورية،  عبد المجيد تبون، خلال هذا اللقاء.

وفي بيان مشترك من الاتحاد الوطني للمقاولين العموميين، أعرب الاتحاد بالإضافة إلى نادي المقاولين و الصناعيين للمتيجة و الكونفدرالية الجزائرية لأرباب العمل و كونفدرالية الصناعيين و المنتجين الجزائريين و الكونفدرالية الوطنية لأرباب العمل الجزائريين و الجمعية العامة للمقاولين الجزائريين عن شكرهم الخالص لرئيس الجمهورية و كذا ارتياحهم وعرفانهم للقرارات الهامة التي تم اعلانها بمناسبة كلمته الافتتاحية خلال هذا اللقاء الذي جرى يومي 18 و 19 أوت.

وجددت هذه المنظمات التأكيد لرئيس الجمهورية على “التزامها التام بمرافقة و دعم تنفيذ التوجيهات و التعليمات التي أعطاها خلال مداخلته لدى افتتاح الندوة” حسب نفس المصدر الذي أوضح أن “برنامج العمل متعدد الأبعاد الذي تم إعداده بهدف ترسيخ اقتصادنا الوطني بشكل دائم في طريق النمو و العصرنة و التقدم انطلاقا من الدروس المستفادة من تجارب الماضي تعكس بكل وضوح الرغبة في توجيه برامج التنمية صوب التكفل الفعلي لاحتياجات و انشغالات مواطنينا والاستجابة الى تطلعاتهم المشروعة”، يضيف المصدر.

وحسب المنظمة، تكرس النظرة “العصرية و الطموحة” للتنمية الوطنية، المبنية على القيم العريقة لمجتمعنا و شعبنا و التي تم التطرق اليها في خطاب رئيس الجمهورية، كل الحقوق و الواجبات الفردية من اجل بناء الجزائر الجديدة التي يتطلع اليها كل جزائري و جزائرية.

كما تسمح هذه النظرة بتحديد و توضيح كل العقبات و المخاوف و هذا حتى يتمكن كل فرد من تقديم مساهمته في العمل المشترك، يشير البيان.

وجدد ممثلو الجمعيات و منظمات ارباب الاعمال التأكيد عن “تجندهم الى جانب السلطات العمومية خلال كل المناسبات و الظروف للمساهمة الفعلية في عملية البناء و هذا لاعطاء بلادنا المكانة و الدور الذي تستحقه بين الامم”.
س.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • نحن هنا

    أرباب النهب ,دار اقمان على حالها

  • مواطن من باقي الوطن

    "سبع منظّمات لأرباب العمل"، ما هذا؟؟ ويا له من رقم.. في الحقيقة هؤلاء هم أرباب النّهب و أكل السّحت...

  • حسين حشايشي

    من هو حداد العهد الجديد ؟

  • maarouf

    و من يؤيد مطلبنا في التقاعد النسبي ؟ ؟ و لماذا تتجاهل حكومة جراد هذا الحق المهضوم ..... إن مع العسر يسرا ...

  • محمد☪Mohamed

    تؤيد *#* في الله أعلم نريد النتيجة ماشي تجربة ثم قال فاشلة نعيد ذفثر الشروط.

  • ساعة

    عامل جزائري يعمل 2 ساعة في اليوم و يقولك زيدلي سومة عن اي الإنعاش الاقتصادي تتكلم