الخميس 12 ديسمبر 2019 م, الموافق لـ 14 ربيع الآخر 1441 هـ آخر تحديث 22:42
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

قرر 7000 مكتتب في عدل 2 حصة 18000 بالعاصمة، ممن لم يتحصلوا على شهادة ما قبل التخصيص، تنظيم وقفة احتجاجية يوم الخميس، أمام مقر وزارة السكن، احتجاجا على اللقاء “العقيم” الذي جمع ممثلي أصحاب الطعون، الأحد، مع المدير التجاري بالوكالة الوطنية لتطوير السكن وتحسينه، حيث أخبرهم أنهم غير معنيين بمنحهم شهادة ما قبل التخصيص حاليا ولم يتم برمجة أسمائهم في الحصة المقبلة وهو التصريح التي جاء مناقضا لما أخبرهم به المدير العام لوكالة عدل الأسبوع المنصرم، حيث سبق لروبة أن وعدهم بتسوية وضعية أصحاب الطعون في أقرب الآجال، مع فتح الموقع الرسمي للوكالة نهاية شهر نوفمبر وفي حالة عدم ارتفاع نسبة أشغال ورشات بناء السكنات 50 بالمئة بالمواقع الخمسة سيتم تمديد التاريخ إلى نهاية السنة الجارية.

واعتبر ممثلون عن أصحاب الطعون أن هذا التجاهل بخصوص قضيتهم تعسف في حقهم وعدم المبالاة بمعاناتهم من أزمة السكن. وهكذا تم التنسيق بينهم وبين  ممثلين عن مكتتبي عدل 2 لحصة 18000 الذين لم يتحصلوا على شهادة ما قبل التخصيص المتعلقة بالمواقع الخمسة براقي، الحراش، باب حسن، الدويرة وسيدي عبد الله.

وتجدر الإشارة إلى أن المدير العام لوكالة عدل استقبل ممثلين عن المشتكين وأكد أن حل مشكلتهم مربوط بالوقت فقط، موضحا لهم أن سبب غلق الموقع الإلكتروني للوكالة في 15 نوفمبر المنصرم قبل سحب جميع المكتتبين شهادة ما قبل التخصيص، عدم وصول نسبة أشغال البناء بالمواقع الخمسة سيد عبد الله، باب حسن، دويرة، براقي والحراش 50 بالمئة.

ويأمل كل من أصحاب الطعون ومكتتبي عدل 2 حصة 18000 الذين لم يتحصلوا على شهادة ما قبل التخصيص أن يأخذ الوزير وقفتهم بعين الاعتبار وإيجاد حل سريع لهم.

عدل وزارة السكن وقفة احتجاجية

مقالات ذات صلة

  • أكد أنه شعب مواقف يتخذها في الوقت المناسب

    قايد صالح: بوصلة الشعب تتجه دوما نحو الأصلح

    أكد نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح، الأحد، أن الشعب الجزائري شعب مواقف ثابتة وسديدة وحاسمة يتخذها في…

    • 2143
    • 7
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • موظف

    و ما محل الذين دفعوا الشطرالاول و لم يختاروا مواعهم بعد من الاعراب !!!!!!! الاولوية لهمم !

close
close