-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ا. البليدة وأ. الأربعاء يستقبلان ضيوفهما بملعب مصطفى تشاكر

قرباج يجتمع برؤساء الأندية العاصمية ويرسّم الداربيات بملعب 5 جويلية

الشروق أونلاين
  • 6354
  • 0
قرباج يجتمع برؤساء الأندية العاصمية ويرسّم الداربيات بملعب 5 جويلية
ح م
الروح ستعود لملعب 5 جويلية باحتضانه المباريات الجوارية العاصمية

اجتمع، صبيحة الأربعاء، رئيس الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم، محفوظ قرباج، برؤساء الأندية المحترفة العاصمية الخمسة، كل من مولودية الجزائر، اتحاد الجزائر، شباب بلوزداد، نصر حسين داي واتحاد الحراش، ورسّم معهم مسألة إجراء جميع اللقاءات المحلية هذا الموسم بملعب 5 جويلية الأولمبي، الذي تم ترميمه وافتتاحه رسميا من طرف الوزير الأول عبد المالك سلال بتاريخ 5 جويلية الفارط بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال.

وكان اجتماع أمس، الذي عقد بمقر الفاف بدالي إبراهيم، فرصة لرئيس الرابطة الوطنية من أجل وضع النقاط على الحروف مع رؤساء الأندية العاصمية بخصوص قرار إجراء كلالداربياتبالملعب الكبير، وهذا وفق البرنامج الذي ستحدده الرابطة في كل جولة، اعتبارا من أن البرمجة الجديدة تتضمن إجراء يومي الجمعة والسبت مع تقديم بعض اللقاءات إلى يوم الخميس.

في نفس السياق، قررت الرابطة الوطنية المحترفة برمجة كل اللقاءات الكبيرة التي بإمكانها استقطاب جماهير كبيرة بملعب كبير، وهذا من أجل ضمان الفرجة ومنح الفرصة لأكبر عدد من عشاق الكرة المستديرة لمتابعة المباراة.

وفي هذا الصدد، علمت الشروق، أن فريق أمل الأربعاء سيستقبل ضيوفه هذا الموسم بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة وهذا رفقة العائد إلى حظيرة الرابطة الأولى اتحاد البليدة، بعدما رفضت اللجنة المكلفة باعتماد الملاعب اعتماد ملعب الأربعاء البلدي الذي لا يستجيب إلى المواصفات المطلوبة.

ويأتي قرار الرابطة الوطنية المحترفة بإجراءالداربياتالعاصمية في ملعب 5 جويلية، حرصا منها على إجراء المباريات في أحسن الظروف الممكنة وكذا لاعتبارات أمنية متعلقة بسلامة المناصرين تحسبا لحدوث أي تجاوزات أو أعمال عنف.

للإشارة، فإن الجولة الأولى من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لهذا الموسم تتضمن مباراتين محليتين تجمع الأولى مولودية الجزائر أمام شباب بلوزداد والثانية ما بين نصر حسين داي واتحاد العاصمة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • niyaser

    هذا بالنسب للبطولة العاصمية
    وفيما يخص البطولة الوطنية لكرة القدم اين تلعب داربيات ورقلة تمنراست الاغواط تندوف الخ
    وهل الفائز بالبطولة العاصمية سيلعب ضد الفائز بالبطولة الوطنية
    واذا كنت خائف على هاته الداربيات و ماتنتجه من تكسير وتخريب و ولماذا تقترح ملعب بتمنراست او ولاية من الجنوب
    انت والسياسين والصحافة العاصمية والاذاعة والتلفزة العاصمية وعلى راسهم بن دالي ومشتقاته
    وصوناطراك و....هذا العام نعدكم بالسيربريزات
    وان كنتم رجال تنقلوا الى الولايات الداخلية وسترون

  • الاسم

    ضمان سلامة عناصر الشغب خاصة مناصري الشناوة لا تربية و لا اخلاق بينما يذهب الملعب الذي صرف عليه الملايير الى الجحيم لان رابطة المهازل تدرك جيدا ان اي خسائر يتعرض لها الملعب سيتم تغطيتها من جيب المواطن البسيط لا تصلحون للعب في الملاعب كالناس بل في الزريبة نعم للبطولات الاوروبية فرجة و متعة و قواتين و اخلاق عكس بطولتنا بطولة الغم و الهم و ترتيب المباريات و التجرد من الاخلاق

  • belkacem

    الى كل الفرق العاصمية المولودية رايحا تستقبلكم ذهابا و ايابا هههههه.دار الشرع بيناتنا .لكن بالنظر الى التعداد البشري كل الفرق العاصمية التي تاتي للعب مع العميد -ما عدا التحاد- لازم تجيب معاها شكارة دير فيها الاهداف .

  • abbasi.22

    tout les matches de derby au stade de 5.juillèt c'est à dire çe stade la dans 3.mois re.belote stade de batata il seras comme un jardin quel gestion veugle

  • سيد أحمد

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، أنا اليوم بالرغم من أنتمي لهذا الوطن العزيز والغالي إلا أني مستاء كثيراً من الأوضاع الكارثية التي وصلت لها الكرة الجزائرية. وأنا لست مهتم بها ولا تابعها منذ 02/02/2002 وأقول الحمد لله الجزائر مفيهاش مستوى كرة قدم ولا توجد فيها بطولة حقيقية أي فيها كل شيء إلا كرة القدم . متى يستحي هذا الشخص رئيس الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم ويتنحى لأنه كاثرة على الكورة وصدقوني لم أرى أو أسمع عن حقارته في أي واحد قبله . والبطولة أصبح فيها الحرام والكل فاهم قصدي جيداً

  • championnat taiwan

    bonjours les combines !donc le champion de l'exercice prochain c le mca ou usma !

  • mohamed

    vive et dima crb

  • SoloDZ

    تصريحات من وزارة الرياضة تفيد بأن سبتمبر سيستأنف الشطر الثالث من اشغال عصرنة ملعب 5 جويلية و تصريحات من الرابطة الفاشلة لكرة الشكارة تفيد بأن الداربيات ستكون في هذا الملعب حلل و ناقش العشوائية و اللخبطة و التيهان الذي يسير به اشباه المسؤولين شؤون البلاد كيف يمكن للملعب ان يستقبل الداربيات العاصمية و الماصوات الشناوة في نفس الوقت ؟؟؟!!!