-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

ماريو ليمينا: مدرب الجزائر يشبه مارسيلو بييلسا

الشروق أونلاين
  • 4737
  • 1
ماريو ليمينا: مدرب الجزائر يشبه مارسيلو بييلسا
ح.م
ماريو ليمينا

شبّه اللاعب الدولي الفرنسي الشاب ماريو ليمينا التقني الأرجنتيني مارسيلو بييلسا مدربه في فريق مرسيليا بالناخب الوطني كريستيان غوركوف.

وسبق لمتوسط الميدان ليمينا (21 سنة) أن ارتدى زي فريق لوريون الفرنسي موسم 2012-2013، تحت إشراف المدرب كريستيان غوركوف. وهو الآن يمثل ألوان مرسيليا وكذا منتخب فرنسا للآمال.

وأوضح متوسط الميدان ليمينا نقاط تقاطع بييلسا وغوركوف (لهما نفس العمر) في: التخطيط وعدم ترك أي شيئ للصدفة والجدّية في الحصص التدريبية والتركيز على الجانب التكتيكي وتشجيع اللاعبين للكشف عن مواهبهم الفنية وإعادة التمارين من أجل الإستيعاب والضغط على المنافس.

وأكد ماريو ليمينا في تصريحات لإذاعة مونتي كارلو (آر آم سي)، الإثنين، بأنه استفاد كثيرا من “الدروس” التي استقاها كلاعب من المدربين غوركوف وبييلسا.

وكان ماريو ليمينا قد ساهم بقوة في فوز مرسيليا (3-1) على الضيف بوردو الأحد الماضي، حيث سجّل الهدف الأول في هذه المباراة التي أقيمت برسم الجولة الـ 14 من عمر بطولة فرنسا، مثبّتا فريقه في ريادة الترتيب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • de passage

    om 1er sans les petrodollars !! la ville la plus algerienne de france aucun joueur algerien???!! les dernierre nouvelles l'OM va etre acheter par un saoudien