-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

براهيمي: تأثرت بـ زيدان ورونالدينو.. وهذه أجمل محطات عام 2014

الشروق أونلاين
  • 4698
  • 1

تطرّق اللاعب الدولي الجزائري الموهوب ياسين براهيمي، الثلاثاء، لأبرز محطات مشواره الكروي عام 2014، في مقابلة إعلامية مع هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي).

وقال براهيمي إن يعتز بثلاث لحظات ممثلة في الفوز الباهر لـ “محاربي الصحراء” ضد كوريا الجنوبية حيث سجّل هدفا مع تأهّل النخبة الوطنية فيما بعد إلى ثمن نهائي مونديال البرازيل 2014، وتمكنه من هز شباك فريق برشلونة لما كان يرتدي زي فريق غرناطة الإسباني خلال الموسم الماضي، وتسجيله ثلاثية ضد فريق باتي بوريسوف من روسيا البيضاء في أول مباراة له ضمن إطار رابطة أبطال أوروبا، المسابقة التي قال إنه كان يشاهدها في التلفاز والآن صار يخوض غمارها ويسجّل ويفوز!

وعن ميله إلى الأسلوب الفنّي والإستعراضي، قال متوسّط ميدان فريق بورتو البرتغالي – البالغ من العمر 24 سنة – إنه كان في صغره متأثرا بالأسطورة زين الدين زيدان والنجم رونالدينيو، اللذين عهد عنهما امتلاكهما لحس الإبداع.

يشار إلى أن براهيمي نسج على منوال “زيزو” عن طريق تكرار أسلوب مراوغته الشهير، وذلك خلال مواجهة “الخضر” للضيف الإثيوبي ومن قبل أمام أرمينيا (كما تبيّنه أشرطة الفيديو الثلاثة المرفقة أدناه).

 

 

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • بلحاج بوجوراس

    personne ne dira le contraire , Brahimi fait parler de lui , technique , conduite de balle , dribles , si brahimi etait un europeen il serait nommé pour le ballon d'or , porto a trouve en la peronne de brahimi le meneur de jeu qu'elle cherchait , nous les algeriens du nord au sud , de l'ouest a l'est nous sommes deriere brahimi que dieu l'epargne des blessures , il sera le joueur numero un de la can et l'algerie avec les brahimi et fighouli , slimani ... sera championne d'afrique, in chaa allah