-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"بلكالام – مجاني" خطفا نقطة ثمينة من بلجيكا

“غولام” يتنفس، ومغامرات “خاليلوزيتش” مستمرة

الشروق أونلاين
  • 11825
  • 2
“غولام” يتنفس، ومغامرات “خاليلوزيتش” مستمرة
ح.م
فوزي غولام تجاوز جراحات سويسرا قبل أسبوعين

تنفس “نابولي” الايطالي ومدافعه الجزائري “فوزي غولام”، ليلة الخميس، الصعداء، بفوز ساحق على “يونغ بويز بيرنر” السويسري، يؤمّن حظوظ تشكيلة “بينيتاز” في العبور إلى الدور القادم، بالتزامن، عاد نادي “طرابزون سبور” التركي بمحوره الجزائري “السعيد بلكالام” و”كارل مجاني” بنقطة ثمينة من الديار البلجيكية، تبقي آمال الأتراك قائمة، وسط استمرار مغامرات البوسني “وحيد خاليلوزيتش” الذي طُرد لثاني مرة من الملعب، غداة احتجاجاته الصاخبة على التحكيم.

سحق “نابولي الايطالي” ضيفه “يونغ بويز بيرنر” السويسري بثلاثية نظيفة، حملت توقيع الهولندي “غوزمان” (45 +2) و(65)  و(83)، وشارك “غولام” بديلا، حيث عوّض “بريتوس” (38)، وكان له حضور بارز والعديد من المحاولات الهجومية، وارتقى “نابولي” إلى وصافة المجموعة التاسعة خلف المتصدر “سبارتا براغ” التشيكي الذي سحق “سلوفان براتيسلافا” السلوفاكي برباعية دون ردّ.

في غضون ذلك، انتزع “الطرابزون” نقطة من “لوكيرين أوست فلانديرين” البلجيكي (1 – 1)، وكان الأخير البادئ بالتهديف عبر “باتوزي” (5)، وأنقذ “بلكالام” هدفا حقيقيا، حينما حال ارتماءه دون تعميق “لوكيرن” للفارق (40)، قبل أن تسهم لقطة بناها “مجاني” في تعديل “واريس” للموازين (45 + 2).

وكاد الحكم الايطالي” جيان لوكا روكي” أن يوقف المقابلة في منتصف الشوط الثاني، إثر تحوّل ملعب “داكنام ستاديوم” إلى مسرح للمقذوفات النارية، وهو ما سيعرّض “لوكيرن” إلى عقوبات أكيدة، مع الإشارة إلى طرد “خاليلوزيتش” قبل نهاية المرحلة الأولى، إثر تكرر اعتراضاته على الحكم الايطالي، وبات البوسني مهددا هو الآخر بعقوبات هيئة “ميشال بلاتيني”.

وبهذا التعادل، عزّز “طرابزون” مركزه الثاني بسبع نقاط في المجموعة الــ12، خلف “ليجيا فارصوفيا” البولندي (12 نقطة) الذي فاز “ميتاليست خاركيف” الأوكراني (2 – 1).  

من جهته، حالت الإصابة على مستوى الساق، دون مشاركة متوسط الميدان الجزائري “نبيل بن طالب” ناديه “توتنهام” الانجليزي الذي فاز في معقل “أستيراس تريبوليس” اليوناني (1 – 2)، وهو انتصار سمح لفريق “الرماح” بمواصلة تصدره المجموعة الثالثة مناصفة مع “بيشيكتاس” التركي بثماني نقاط لكليهما. 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • خليل

    ياشيخ نور الدين كيف علمت بانهمضطرب وقلق اذا كان كذالك وهو الذي يبدو هادئ فكيف تصف المهبول حلوفييشت الذي لا يخرج من مشكل الا ويدخل في اخر جابو تايدر فغولي بلفوضيل روراوة الحكام الصحافة المدربين السابقين الكاف الفيفا الخ

  • شيخ نور

    مدرب يعمل على تحضير الا عبين بدنيا وتكتيكيا ونفسيا لكنه نسي نفسه من الجانب النفسي فهو مضطرب وقلق بشكل داءم فاقد الشيء لا يعطيه