-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

منتخب لبنان يريد مواجهة الجزائر من أجل أطفال غزة

الشروق أونلاين
  • 5198
  • 6
منتخب لبنان يريد مواجهة الجزائر من أجل أطفال غزة
ح م
منتخب لبنان لكرة القدم

تعتزم الاتحادية اللبنانية لكرة القدم، تقديم طلب إلى نظيرتها الجزائرية من اجل تنظيم مواجهة ودية بين المنتخبين الجزائري واللبناني تخصص عائداتها لمرضى السرطان الفلسطينيين من الأطفال بقطاع غزة.

 ونقل موقع “السبورت” اللبناني، “أن لجنة الاتحاد اللبناني لكرة القدم التي عقدت اجتماعا لها الثلاثاء، وافقت على طلب هيئة الإغاثة والمساعدات الإنسانية في دار الفتوى اللبنانية، بمراسلة الاتحاد الجزائري لكرة القدم طلباً لإقامة مباراة ودية بين لبنان والجزائر في لبنان بتاريخ 7 او  8 أكتوبر ليعود ريع المباراة بالكامل لإقامة مركز طبي لمعالجة أمراض السرطان عند الأطفال في غزة”.

 ويبدو مسبقا أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، لن تقبل بمواجهة الخضر للمنتخب اللبناني في حال وصلها طلبا رسميا من نظيرتها اللبنانية على الأقل، في التاريخ المقترح، لأن “الخضر” سيكونون خلاله في تركيز كبير على مواجهة مالاوي المقررة يوم 11 أكتوبر بالعاصمة ليلونغوي ويدخلون في تربص مغلق ابتداء من 6 أكتوبر، وبالتالي فإن الفاف قد تقترح تاريخا أخرا إن هي قبلت طلب الاتحاد اللبناني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • زميل صحفي

    اللقاء أمام مالاوي يلعب في بلانتير يا حضرة الصحفي و ليس في لينينغوي صحح من فضلك

  • ibn chouhada elabrar

    pour hssisan et retard qui es vraiment retard... si vous entendez les lebanais se qu'il disent sur nous... les algeriens... wallah vous allerz pleurer... yekhi chaab tebghou elbarani li meyekayemkemche........

  • سليمان

    مرحباً بهم عندنا رأيت عجوز لبنانى مع أحفاده فىً البرازيل رافعين العلام انتاعنا ويحتفلون فى مقابلة روسيا والكثير منهم شجعنا فىً كاس العالم انه شعب متحضر وsympathique .

  • الاسم

    يا جماعة لبنان يلعبوا البالون عمبالي يغنوا برك

  • RETARD

    لماذ لا اهلا و سهلا باءخوننا اللبنانيين و خاصتا هذه المقابلة تكون لدواعي خيرية شريفة لاطفال غزة مرضى الصرطان, واكن للاتحدية اللبنانية لكرة القدم ان تختار تاريخ اخر يتناسب مع جدول الفريقين, لان يوم 7 او 8 اكتوبر لا يليق لان هناك مقابلة مع فريق مالاوي في 11 اكتوبر في مالاوي.

  • حسيسن

    Why not ما شفنا من إخوتنا اللبنانيين غير الخير ارحب بالفكرة .